الاتحاد

الاقتصادي

«إيه بي سي» تقدم خدمات الضيافة لـ«الاتحاد للطيران»

أثناء توقيع الاتفاقية (من المصدر)

أثناء توقيع الاتفاقية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة مطار بلجراد لخدمات الضيافة «إيه بي سي»، إحدى شركات مجموعة «سيرتا» الإماراتية المدعومة من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، اتفاقية تعاون مع مجموعة «الاتحاد للطيران»، تهدف إلى تقديم «إيه بي سي» مجموعة من خدمات الضيافة الجوية والبيع على الرحلات وعدد من الخدمات اللوجستية للاتحاد للطيران، ما يعزز مسيرة الأخيرة الريادية في تقديم أرقى الخدمات للمسافرين على متن طائراتها.
وتنص الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات قابلة للتجديد، على تقديم تلك الخدمات لما يزيد على 700 رحلة جوية سنوياً من رحلات «الاتحاد للطيران».
ووقع الاتفاقية عبدالله الشمري، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيرتا وعلي عبدالله السلمان، مدير إدارة المشتريات والتوريد في مجموعة الاتحاد للطيران، بحضور موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وعادل الملا، نائب الرئيس لشؤون إدارة المشتريات والتوريد في مجموعة «الاتحاد للطيران». وأوضحت موزة عبيد الناصري أن الاتفاقية تعكس دور الشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية في الإمارات، مؤكدةً حرص صندوق خليفة الدائم على تقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لرواد الأعمال الإماراتيين وأصحاب المشاريع المبتكرة باعتبارهم يشكلون دعامة صلبة للاقتصاد الوطني الآخذ بالنمو.
وأشارت الناصري إلى ضرورة تضافر المساعي والجهود لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في مختلف القطاعات والمجالات داخل الدولة، وتشجيع المشاريع الإبداعية وتحويلها إلى شركات ومجموعات اقتصادية ناجحة وبارزة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
وقالت: «تعتبر مجموعة سيرتا مثالاً يحتذى في ريادة الأعمال، حيث أصبحت إحدى الشركات الإماراتية المميزة والبارزة التي أثبتت تفوقها وقدرتها العالية على منافسة مختلف الشركات العالمية العاملة في مجالها».
وأكدت استمرار صندوق خليفة في دعم وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال ومفاهيم العمل الحر، من خلال تشجيع الموطنين على الابتكار والإبداع في خلق أفكار جديدة ومشروعات متطورة تغطي مختلف القطاعات الحيوية في الدولة.
ومن جانبه، أكد عبدالله الشمري، رئيس مجلس إدارة مجموعة «سيرتا»، على أهمية الاتفاقية التي تم عقدها مع مجموعة «الاتحاد للطيران» باعتبارها واحدة من أبرز شركات الطيران في العالم.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا