الاتحاد

الرئيسية

«أديبك».. مستقبل الطاقة

 اللمسات الأخيرة جارية في أرض المعارض لاستقبال «أدبيك» (الاتحاد)

اللمسات الأخيرة جارية في أرض المعارض لاستقبال «أدبيك» (الاتحاد)

يلقي دخول العالم العصر «الصناعي الرابع» بأعباء لا حدود لها على قطاع «النفط والغاز»، لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة، وهذا بدوره ينعكس إيجاباً على معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» الذي ينطلق غداً في العاصمة أبوظبي، برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
المعرض الذي يُقام بدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، يشهد إعلان «أدنوك»، استراتيجية «النفط والغاز 4.0» التي تجسد إدراك الشركة، بحسها الوطني، أن الطلب العالمي على الطاقة والمنتجات عالية القيمة سوف يزداد بمعدل غير مسبوق، فشرعت في إحداث نقلة نوعية لضمان استمرارها كركيزة أساسية للاقتصاد الوطني.
مفهوم «النفط والغاز 4.0» في «أدنوك»، يعتمد على دمج التقنيات الرقمية الحديثة في كل مجالات أعمالها في قطاع النفط والغاز، بدءاً من منصات الحفر، وصولاً إلى منصات التداول، بما يسهم في الارتقاء بالأداء، وتعزيز شراكاتها، وتمكين كوادرها البشرية.
استراتيجية «النفط والغاز 4.0»، ستكون الحدث الأهم في «أديبك» الذي يستقطب خلال أيامه الأربعة أكثر من 2200 شركة عارضة من مختلف دول العالم، حرصت على استعراض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات أمام ما يزيد على 150 ألفاً من الحاضرين.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء يعتمد قانوناً اتحادياً لإعسار الأشخاص