الاتحاد

الإمارات

«الأسرة بعيون الكاميرا» محاضرة في «التنمية الأسرية»

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم مؤسسة التنمية الأسرية للعام الثاني على التوالي في مركزها في العين اليوم محاضرة حول «التصوير الاجتماعي المبتكر»، الذي يعتمد على تعليم فنون التصوير الفوتوغرافي وأسرار الكاميرا بهدف نشر الوعي المجتمعي بأهمية الصورة.
ويأتي تنظيم المحاضرة ضمن فعاليات الملتقى الصيفي الثاني الذي يقام ذا العام تحت شعار «قيّظ ويانا»، حيث ستركز المحاضرة على الصورة كوسيلة من وسائل تفعيل القيم الاجتماعية وأبرزها قيمة التلاحم الاجتماعي التي تحرص مؤسسة التنمية الأسرية على تعزيزها في نفوس الشباب والأطفال والفتيات.
وتأتي المحاضرة ضمن سلسلة أنشطة تهدف إلى تحفيز الجمهور المستهدف من المتميزين والمبدعين للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية لمسابقة التصوير الفوتوغرافي التي تنطلق في شهر نوفمبر القادم تحت شعار «أسرتي بعيوني» بهدف تشجيع الشباب على الاهتمام بمواهبهم، وتكريسها من خلال مسابقات تعود عليهم بالفائدة والمعرفة.
كما تهدف إلى نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي المجتمعي وإبراز الترابط الاجتماعي والأسري بعيون الفنان الفوتوغرافي وإشراك المبدعين في تعزيز القيم المجتمعية الإيجابية وتوثيق اللحظات الاجتماعية بطريقة مبتكرة، وصولا إلى تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة للأسرة والمجتمع التي تسعى المؤسسة إلى ترسيخ منظومتها.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نهج الإمارات ثابت لتحقيق التنمية والاستقرار في العالم