الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"شرطة أبوظبي" بطل سباحة "الاتحاد الرياضي"

"شرطة أبوظبي" بطل سباحة "الاتحاد الرياضي"
29 سبتمبر 2018 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

توُج فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بكأس بطولة الشرطة السابعة للسباحة، والتي أقيمت على مسبح جامعة نيويورك بأبوظبي، برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ونظمها اتحاد الشرطة الرياضي، بالتعاون مع شرطة أبوظبي، وحل بالمركز الثاني فريق شرطة دبي، وحصل فريق القيادة العامة للدفاع المدني على المركز الثالث.
شاركت في البطولة فرق من القيادات العامة للشرطة بالدولة ومن القيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة وكلية الشرطة، وتضمنت مسابقات: سباحة صدر 100 و50 متراً، وظهر 100 و50 متراً، والسباحة الحرة لمسافة 100 و50 متراً، وفراشة لمسافة 50 متراً، وتتابع حر 4×100، وتتابع متنوع 4×50 متراً.
وقال العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي: «إن البطولة التي ينظمها الاتحاد في موسمه الرياضي لهذا العام، تأخذ أهمية بالغة في جدول بطولات الاتحاد، لرفد المنتخبات الوطنية، والفرق الشرطية باللاعبين المتميزين في العديد من الألعاب التي تقام ضمن الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد وتمثيل الدولة في البطولات الدولية».
وأوضح، أن «الاتحاد، وانطلاقاً من حرص القيادة الشرطية، يسعى دائماً لتطوير الألعاب والبطولات الرياضية، مؤكداً أن البطولات الرياضية للشرطة تشهد تطوراً ملحوظاً على جميع الصعد، ويقف اتحاد الشرطة دائماً على نجاحاتها».
وأعرب الظاهري عن شكره وتقديره لكل من أسهم في إنجاح ودعم البطولة، مشيداً بجهود شرطة أبوظبي ودعمها لتنظيم البطولة وجامعة نيويورك على استضافتهم المتميزة لها، مما كان له عظيم الأثر في إنجاحها.
وهنأ العميد خليفة بطي الشامسي، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، فريق شرطة أبوظبي والفرق الفائزة، وقال: «فريق شرطة أبوظبي ظفر بلقب البطولة عن جدارة بعد حصوله على 104 نقاط، فيما حل فريق شرطة دبي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، وفي المركز الثالث حل فريق القيادة العامة للدفاع المدني برصيد 60 نقطة.
وأشاد الشامسي بالإنجاز الذي حققه فريق شرطة أبوظبي، ومستوى الأداء المميز الذي قدمه طوال منافسات البطولة، مؤكداً حرص واهتمام المسؤولين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وعلى رأسهم القائد العام بدعم الأنشطة الرياضية كافة، والمنتخبات والمشاركة في جميع البطولات داخل وخارج الدولة، لتعزيز البنية الجسدية واللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة، وبث روح التنافس الشريف بين الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©