الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جريندل يجدد الحرب الكلامية مع أوزيل

جريندل يجدد الحرب الكلامية مع أوزيل
29 سبتمبر 2018 00:06

برلين (أ ف ب)

جدد رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد جريندل الحرب الكلامية مع لاعب الوسط السابق في المنتخب الوطني مسعود أوزيل، على خلفية امتناعه عن لقاء المدرب يواكيم لوف هذا الأسبوع.
وكانت تقارير صحافية ألمانية قد أفادت بامتناع أوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، عن لقاء لوف ومدير المنتخب أوليفر بيرهوف لدى زيارتهما مقر التدريب التابع لناديه في شمال لندن، وقال جريندل: «أعتقد بأن الأمر ليس على ما يرام عندما يرفض أوزيل كل محاولة للتواصل».
وكشف رئيس الاتحاد أن مدرب المنتخب حاول فعلاً التواصل مع لاعب الوسط «بواسطة الهاتف، الرسائل النصية والآن من خلال زيارة ملعب تدريب أرسنال»، وذلك منذ إعلان أوزيل (29 عاماً) في يوليو الماضي اعتزاله اللعب دولياً.
وبحسب ما نشرت صحيفة «بيلد» الألمانية، حاول لوف وبيرهوف التحدث إلى أوزيل لكنهما منعا من دخول ملعب تدريب أرسنال. وكانت الزيارة مرتبة مسبقاً، لذا قابل لوف وبيرهوف الحارس برند لينو والمدافع شكودران مصطفي في مقر زوار النادي، من دون التحدث إلى أوزيل، واعتزل أوزيل الذي سجل 23 هدفاً و40 تمريرة حاسمة في 92 مباراة دولية مع ألمانيا، اللعب دوليا في يوليو.
وارتفعت حدة التوتر بين أوزيل وجريندل عندما قام الأول بمهاجمة الأخير في البيان الذي أعلن فيه الاعتزال دوليا. وقال أوزيل في بيانه متوجهاً في شكل مباشر إلى رئيس الاتحاد الألماني: «في نظر غريندل وأنصاره، فأنا ألماني عندما نفوز، لكني مهاجر عندما نخسر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©