الاتحاد

الرياضي

صدام يوفنتوس مع نابولي ودربي روما يشعلان الجولة السابعة من الكالتشو

مباراة يلتقي  فيها كريستيانو مع مدربه في ريال مدريد أنشيلوتي

مباراة يلتقي فيها كريستيانو مع مدربه في ريال مدريد أنشيلوتي

تنطلق غدا الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي تشهد مباراة مثيرة بين يوفنتوس المتصدر ونابولي الوصيف، فضلا عن دربي العاصمة بين روما ولاتسيو.
ويستضيف يوفنتوس الذي انتصر في الجولات الست الماضية ويتصدر البطولة بـ18 نقطة نابولي الوصيف بفارق ثلاث نقاط والذي خسر مباراة واحدة وفاز بخمسة لقاءات.
وسيسعى نابولي تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي لوقف قطار يوفنتوس الطامح لحصد لقب الكالتشو الثامن على التوالي، لا سيما وأن فريق الجنوب يرغب في عدم تكرار سيناريو العام الماضي حينما انهى البطولة في الوصافة بفارق أربع نقاط عن البيانكونيري.
وكان نابولي قد انتصر بهدف نظيف في آخر زيارة لمعقل يوفنتوس "أليانز ستاديوم" إلا أنه هذه المرة يصطدم بنجم "السيدة العجوز" الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيسعى بالتأكيد للتهديف بعدما فشل في هز الشباك في آخر لقاء أمام بولونيا.
وفي هذه المباراة يلتقي كريستيانو مع مدربه في ريال مدريد أنشيلوتي والذي توج معه باللقب العاشر للميرينجي في دوري أبطال أوروبا عام 2014 وتربطه به علاقة صداقة.
وتنطلق الجولة السابعة غدا بمباراة مثيرة أخرى إذ يستضيف ملعب "الأوليمبيكو" دربي العاصمة الإيطالية بين صاحب الأرض روما ولاتسيو.
ويخوض روما اللقاء بعدما كسر الأربعاء سلسلة من أربع مباريات دون فوز بتغلبه على فروسنيني برباعية نظيفة بالجولة السادسة، ليحتل المركز العاشر بثماني نقاط.
أما لاتسيو فيمر فيمر بحالة نشوة بعد تحقيقه الفوز في آخر أربع مباريات ليحل في المركز الرابع بـ12 نقطة بفارق نقطة خلف ساسولو الثالث.
والسبت أيضا يستقبل إنتر ميلان، السادس بعشر نقاط، فريق كالياري الـ16 بست نقاط في مباراة سيسعى فيها الأرجنتيني ماورو إيكاردي للتسجيل للقاء الثاني على التوالي.
من ناحيته يحل ميلان صاحب المركز الـ14 بست نقاط ضيفا الأحد على ساسولو ويطمح لتجاوز عقدة التعادل التي تلازمه في آخر ثلاث جولات، علما بأن الروسونيري لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة منذ بداية البطولة وخسر مرة.
وفي باقي مباريات الجولة يلتقي الأحد بولونيا مع أودينيزي، وكييفو فيرونا مع تورينو، وفيورنتينا مع أتالانتا، وفروسينوني مع جنوى، وبارما مع إمبولي، بينما تختتم الجولة الاثنين بلقاء سامبدوريا مع سبال.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!