الاتحاد

الرياضي

سيميوني: الديربي مباراة رجال

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

وصف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مباراة الديربي بأنها "حماسية" ومباراة "رجال وأصحاب شخصية".
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية اللقاء الذي سيحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو "إنها مباريات مميزة. من الواضح أن ريال مدريد يتعامل بشكل جيد مع غياب كريستيانو رونالدو في كل هذه المباريات، التي ينافس فيها بقوة. ولا اهتم كثيرا بالطريقة التي يدخل بها كل فريق اللقاء، لأنها مباريات حماسية، مباريات رجال، أصحاب شخصية".
وأضاف أن فريقه سيواجه "أحد أفضل الفرق في العالم".
ورفض سيميوني التوقف عند خسارة الملكي 3-0 في مباراته الاخيرة أمام إشبيلية أو عند مواجهات الفريقين السابقة، حيث لم يخسر الاتليتي في آخر خمس لقاءات على ملعب البرنابيو بالليجا، لأنه يخوض "مباراة مختلفة تماما" بعيدة كذلك عن نتيجة لقاء حين فاز على الميرينجي في كأس السوبر الأوروبي.
وقال "الأمور مختلفة تماما. النهائي هو مباراة واحدة، وهناك فائز. أما هنا فهناك نتيجتين بدلا من واحدة. وبالتالي نحن نستعد جميعا لتحقيق أفضل النتائج في هذه المباراة".
ولم يكشف سيميوني شيئا عن التشكيلة الأساسية، وتدور الشكوك حول الدفع بتوماس بارتي أو رودري هرناندز في وسط الملعب وكذلك بين توماس ليمار أو أنخل كوريا، أما باقي المراكز فتكاد تكون مؤكدة.
ففي حراسة المرمى سيتم الدفع بيان أوبلاك وفي الدفاع بخوانفران توريس وخوسيه ماريا خيمينيث ودييجو جودين ولوكاس هرناندز وفي وسط الملعب ساؤول نييجيز وكوكي ريسوريكسيون وفي الهجوم بأنطوان جريزمان ودييجو كوستا.
وتحدث سيميوني عن دييجو كوستا الذي لم يسجل في 15 مباراة بالليجا "إنه رائع. لقد قدم في المباراة الاخيرة في الشوط الاول بشكل خاص عملا جيدا، وشارك في صناعة الهدف الاول للفريق، يتحرك باستمرار وهو قوي بدنيا وبالتأكيد سيقدم غدا مباراة كبيرة".

اقرأ أيضا

"الهيئة" تبحث التعاون مع "الأولمبية المصرية"