الاتحاد

الرياضي

«الشباب» يخسر أمام قيرغيزستان بهدفين

«الشباب» يخسر أمام قيرغيزستان بهدفين

«الشباب» يخسر أمام قيرغيزستان بهدفين

طهران (الاتحاد)

خسر منتخب الشباب أمام قيرغيزستان بهدفين، في المباراة التي أقيمت أمس، على ستاد باس، ضمن منافسات الجولة الثانية، بالمجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020، وتساوى المنتخبان في رصيد 3 نقاط لكل منهما، قبل الجولة الختامية، حيث يلعب «الأبيض الشاب» مع إيران، وقيرغيزستان مع نيبال.
وخاض منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت راكان المنهالي في حراسة المرمى، محمد عبد الرحمن المازمي، نواف سالم الحارثي، زايد سلطان الزعابي، مايد الطنيجي في الدفاع، وأحمد محمود الحمادي، سيف عبيد الزعابي، حارب عبد الله سهيل في الوسط، عبد الله حمد المنهالي، عيسى خلفان الحراصي في الهجوم.
وأجرى مدرب المنتخب فيدرو ميلين ثلاثة تغييرات خلال الشوط الثاني، حيث شارك عبدالله أبوبكر بدلاً من أحمد محمود الحمادي، وخليفة عتيق بدلاً من فهد بدر باروت، سلطان عادل الأميري بدلاً عن سيف عبيد الزعابي.
ويسعى «الأبيض الشاب» للتعويض، حينما يلاقي إيران في ختام منافسات الجولة الثالثة للتصفيات غداً، على ستاد باس، في الساعة السادسة والربع بتوقيت الإمارات. من المعروف أن التصفيات تشهد مشاركة 46 منتخباً، حيث تم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين هما الغرب «غرب آسيا والجنوب والوسط»، بمشاركة 25 منتخباً، والشرق «شرق آسيا وآسيان»، بمشاركة 21 منتخباً، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

اقرأ أيضا