الاتحاد

الرياضي

كأس نائب رئيس الدولة للسلة: بني ياس مفاجأة.. وانطلاقة شباب الأهلي مستمرة

الاتحاد

الاتحاد

علي معالي (دبي)

حقق فريق بني ياس أولى مفاجآت بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة، حيث هزم الوصل بنتيجة 88/‏‏‏ 61، في المباراة التي جرت على صالة نادي البطائح ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي شهدت فوز نادي الشارقة على البطائح 83/‏‏‏ 73، في أولى مباريات الدور التمهيدي للبطولة.
وفي المجموعة الأولى، وعلى صالة نادي الجزيرة فاز فريق شباب الأهلي على العين، بنتيجة 100/‏‏‏ 40، وفي نفس المجموعة، فاز الظفرة على الجزيرة 97/‏‏‏75.
ويقضي نظام البطولة، بأن تقام في دورها التمهيدي بنظام دوري المجموعات من مرحلة واحدة، بعد أن وزعت القرعة الفرق التسعة المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى حامل اللقب فريق النصر الحاصل على راحة في هذه الجولة، وشباب الأهلي والجزيرة والعين والظفرة، فيما جاءت فرق الشارقة والبطائح وبني ياس والوصل في المجموعة الثانية، وجرت المباريات دون مشاركة اللاعبين الدوليين لوجودهم في تدريبات المنتخب الذي يستعد لبطولة الخليج المقرر إقامتها في الكويت نهاية الشهر الجاري.
وعن تفاصيل المباريات وتحديداً أولى المفاجآت، فقد أحكم بني ياس قبضته على المباراة من البداية، حيث جاءت نتائج الأرباع الأول والثالث والرابع لصالحه بواقع 24-19 و26-8 و22-18، واكتفى الإمبراطور بالتعادل في الربع الثاني 16-16.
وفي ديربي الإمارة الباسمة، فرط البطائح بفرصة تقدمه مع نهاية الربع الأول 20-11، بعد أن نجح الشارقة في استعادة توازنه وحسم المباراة لمصلحته.
وواصل شباب الأهلي المنتشي بفوزه الشهر الماضي بكأس الاتحاد، عروضه القوية، في مباراة هيمن عليها من خلال خبرة لاعبيه.

اقرأ أيضا

بيل يحتفل بتأهل ويلز إلى أمم أوروبا بالسخرية من ريال مدريد