الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

حور القاسمي والفنان يوسو يزوران الجامعة القاسمية

حور القاسمي والفنان يوسو يزوران الجامعة القاسمية
28 سبتمبر 2018 00:47

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت الجامعة القاسمية، صباح أمس، الشيخة حور بنت سلطان القاسمي، رئيس معهد أفريقيا، والفنان يوسو ندور أحد أبرز رموز الموسيقا السنغالية، والوفد المرافق لهما.
حضر الاستقبال، الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة، وأحلام بن جرش، مساعد مدير لشؤون الطلبة، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وطلاب وطالبات الجامعة، وتأتي الزيارة ضمن فعاليات افتتاح قاعة أفريقيا، وضمن برامج التبادل الثقافي بين إمارة الشارقة والقارة الأفريقية.
وحرصت الشيخة حور القاسمي من خلال طرحها برامج الزيارة، أن تكون الجامعة القاسمية من محطاتها باعتبارها من أبرز صروح الشارقة التعليمية. وفي بداية اللقاء، قدم الدكتور رشاد سالم شرحاً عن رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة من إنشاء الجامعة لتكون منارة لتعليم العلوم الشرعية بوسطيتها واعتدالها، واستقبال كافة الدارسين من مختلف أرجاء العالم، للاستزادة من علومها ومناهجها في كلياتها وتخصصاتها المتاحة.
كما تفقد الوفد كافة مرافق الجامعة وكلياتها ومسرح ومرسم الجامعة ودار المخطوطات الإسلامية، واطلعوا على التجهيزات الحديثة كافة التي تتميز بها.
وعلى هامش الزيارة تم تنظيم لقاء مع طلبة دولة السنغال، وأبدى الطلبة سعادتهم بلقاء الشيخة حور بنت سلطان القاسمي، والفنان السنغالي يوسو ندور، كما عبروا عن خالص شكرهم لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على ما يوليه من اهتمام خاص بطلبة أفريقيا في الجامعة القاسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©