الاتحاد

الإمارات

دوريات شرطية مكثفة في عجمان خلال العطلة

أكد العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة عجمان الاستعداد لاستقبال عيد الفطر السعيد، عبر تأمين كافة الشوارع والمراكز التجارية على مدار الساعة والأماكن الحيوية في الإمارة، لافتاً إلى أنه سيتم نشر دوريات أمنية لتأمين مختلف المناطق، ومنها السياحية والشواطئ.
وأشار إلى أن التواجد الأمني سيكون مكثفاً في عموم الإمارة لحفظ الأمن، وخصوصاً في الأسواق والمراكز التجارية والحدائق وغيرها.
وطالب الأهالي بالانتباه إلى الأطفال أثناء لهوهم وعدم تركهم بمفردهم دون مراقبة، وناشد أفراد المجتمع أن يكونوا أكثر حرصاً على ممتلكاتهم وتأمينها التأمين الكافي، وعدم ترك منازلهم مفتوحة أثناء الخروج منها لزيارة الأقارب، وغيرها من الأسباب، وعدم ترك المركبات مفتوحة في الشوارع والطرقات، وعدم حمل أية مبالغ كبيرة، أو سحب مبالغ كبيرة من ماكينات الصرف الآلي، وعدم الالتفات لأية ادعاءات من قبل غرباء طلب مساعدة أثناء الخروج من محالات الصرافة.
كما ناشد مرتادي البحر بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من مركز الأرصاد الجوية، والخروج للبحر في الأوقات الآمنة، حفاظاً على سلامتهم، متمنياً للجميع قضاء إجازة سعيدة مع عائلاتهم بلا حوادث.
وأكد أن غرفة العمليات على استعداد لتلقي أي اتصال لتوجيه الدوريات لمواقع الحدث على مدار الساعة، وتقدمت القيادة العامة لشرطة عجمان بأصدق التهاني وأجمل الأماني إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود، وإلى كافة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.
(عجمان - وام)

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: سعدت بلقاء ابنتي أمل المنصوري