الاتحاد

الإمارات

«جناح شرطة أبوظبي» تنقل 5 مصابين جواً إلى مستشفيي خليفة وتوام

خلال نقل أحد المصابين ( من المصدر)

خلال نقل أحد المصابين ( من المصدر)

نقلت طائرة الإسعاف الجوي بإدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، خلال الأسبوع الماضي؛ في مهام إنسانية مختلفة، 5 مصابين من جنسيات مختلفة؛ إلى مستشفيي الشيخ خليفة ،وتوام لاستكمال علاجهم.
وفي المهمة الأولى تحركت طائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى السلع، لنقل مصاب (إماراتي الجنسية) وطفلة إماراتية “9 سنوات” إلى مستشفى توام في مدينة العين؛ إثر حادث مروري وقع في المملكة العربية السعودية.
وفي مهمتين مختلفتين تحركت طائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى دلما في المنطقة الغربية، لتنقل في الأولى مصاباً (بنغالياً) صنفت إصابته بالمتوسطة جراء حادث سير، إلى مستشفى الشيخ خليفة، وفي الثانية نقلت الطائرة مسناً، في الثمانين من عمره، بسبب سوء حالته الصحية إلى مستشفى خليفة لاستكمال العلاج.
كما نقلت طائرة الإسعاف الجوي مواطنة سبعينية من مستشفى غياثي في المنطقة الغربية بسبب سوء حالتها الصحية؛ إلى مستشفى الشيخ خليفة في أبوظبي لاستكمال العلاج.
وفي إحدى المهام الإنسانية تلقت غرفة عمليات جناح الجو بلاغاً قبل أذان المغرب بنصف ساعة بوقوع حادث في منطقة الشويب باتجاه المدام؛ وعلى الفور تم تحريك طائرة الإسعاف الجوي المتمركزة في العين الى مكان الحادث ونقلت مواطنين، إثر تعرضهما لإصابات وصفت بالبالغة، إلى مستشفى توام لاستكمال العلاج .
وقام فريق الإسعاف الجوي في جميع المهام بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للأشخاص الذين تم نقلهم؛ وتسليم تقارير عن حالتهم الصحية أثناء النقل للمستشفيات المنقولين إليها.
(أبوظبي - الاتحاد)

اقرأ أيضا

للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. دبي تستضيف "مؤتمر أبحاث الحكومة الرقمية"