الاتحاد

الإمارات

خطة مرورية لتنظيم حركة السير في الشارقة

أعلنت شرطة الشارقة ممثلة في إدارة المرور والدوريات جاهزيتها للعمل بكامل طاقتها خلال عطلة عيد الفطر المبارك بتجنيد كافة إمكاناتها البشرية والآلية للعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأكد العقيد شواف محمد عبدالرحمن مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة أن الإدارة قد اتخذت كافة الاستعدادات خلال أجازة أيام عيد الفطر المبارك، حيث وضعت خطة مرورية كاملة لتنظيم سير الحركة المرورية على جميع شوارع الإمارة وذلك تحسباً لأي ازدحام.
وقال إن الإدارة ومن خلال إدارة العمليات والمراقبة المرورية سوف تقوم بتوزيع رجال المرور على العديد من المصليات والمساجد التي ستقام فيها شعائر صلاة العيد المبارك في كافة الإمارة، كما سيكون هناك ترتيبات مرورية طوال فترة إجازة العيد على العديد من الشوارع الهامة التي تكثر عليها الحركة المرورية ، وكذلك سوف يكون توزيع الدوريات بالقرب من المتنزهات والمجمعات التجارية .
وأهاب بجميع المواطنين والمقيمين والزوار ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والتقيد بتعليمات رجال المرور المنتشرين بجميع شوارع الإمارة، والتعاون معهم فيما بينهم لضمان انسياب الحركة المرورية ، واتخاذ بالغ الحيطة والحذر في القيادة داخل الأحياء السكنية حفاظاً على سلامة كافة مستخدمي الطريق خصوصاً الأطفال منهم.
ودعا أولياء الأمور إلى المحافظة على سلامة أبنائهم وتوعيتهم بمخاطر الطريق ، متمنياً من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والمسرات وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة بالعزة والكرامة في ظل قيادتها الرشيدة.
(الشارقة - الاتحاد)

اقرأ أيضا