الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً جديداً

دبي (الاتحاد) ـ افتتح بنك الإمارات دبي الوطني فرعاً جديداً، في مركز “دراجون مارت” التجاري في دبي انترناشيونال سيتي. وقال جمال بن غليطة نائب الرئيس التنفيذي للبنك، في بيان صحفي أمس، “يحرص البنك باستمرار على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، ونعمل من هذا المنطلق على توفير تسهيلات أكبر للعملاء الذين يقطنون بعيداً عن مركز المدينة، لتتاح لهم فرصة الاستفادة من باقة الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك”.
وأضاف “يأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى تعزيز التواصل مع العملاء في مختلف أنحاء الإمارة، وتوسعة نطاق حضور البنك ليتخطى حدود المدينة”.
ومن جهته قال عبد الإله الكندي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني “تعتبر الخدمات المصرفية والمالية من أهم متطلبات العملاء الذين يزورون مراكز التسوق ومنافذ التجزئة الكبرى”.
وأضاف “نثق أن إطلاق فرع جديد للبنك في “دراجون مارت”، أحد أكبر مراكز التسوق في دبي، سيوفر تسهيلات إضافية للعملاء الراغبين بالاستفادة من مجموعة الخدمات المالية التي يقدمها البنك، بما يلبي احتياجاتهم على المدى القصير والبعيد”.
ويقدم الفرع الجديد مختلف منتجات الخدمات المصرفية للأفراد، بما في ذلك القروض الشخصية وبطاقات الائتمان،
كما تتوفر في الفرع أيضاً خدمات العملاء ومنها الصرافين والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى ثلاثة أجهزة صراف آلي وجهاز للإيداع الفوري، موزعة في مركز التسوق.

اقرأ أيضا