الاتحاد

منوعات

أول صالة للتزلج على الألواح الخشبية في أبوظبي

حلبة للتزلج على الخشب في ««مارينامول» (من المصدر)

حلبة للتزلج على الخشب في ««مارينامول» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف «مارينا مول أبوظبي» اليوم الجمعة، أول صالة للتزلج على الألواح الخشبية في الطابق الأرضي على مدى 12 ساعة متواصلة، حيث يتحول المكان إلى ساحة مفتوحة توفر لمحبي هذه الرياضة فرصة تعلم مهارات التزلج في المنطقة المخصصة للتدريبات على وقع الأنغام الموسيقية.
تمتد الحلبة بطول 10 أمتار، وعرض 10 أمتار، وهي مزودة بكافة التجهيزات الخاصة لتناسب تطلعات الهواة والمحترفين على حد سواء، وتمكنهم من استعراض حركاتهم المبتكرة في التزلج على الألواح، وكأنهم في الشارع.
وتوفر الساحة منطقة مخصصة للمبتدئين لمساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة بشكل آمن. وتشهد ساحة التزلج في «مارينا مول» اليوم مجموعة استعراضات يؤديها نخبة من محترفي هذه الرياضة، ويقدم عدد من خبراء التزلج باقة من النصائح والإرشادات مع اختيار أفضل الحركات وأصعب المنافسات، وعرضها أمام الجمهور، إضافة إلى توفير منطقة مخصصة للأنشطة الترفيهية لأفراد العائلة وأماكن للجلوس ومتابعة العروض والاستماع إلى الأنغام الموسيقية. وتعتبر حلبة التزلج جزءاً من المبادرات التي توفر للمجتمع المحلي خيارات أوسع من الرياضات التنافسية، حيث تتيح صالة التزلج على الألواح فرصة التدرب والاستعداد للمشاركة في مسابقة التحدي الكبرى التي تستضيفها العاصمة في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضا