الاتحاد

الرياضي

المخضرم محسن يحصد برونزيتين

محمد محسن على منصة التتويج (من المصدر)

محمد محسن على منصة التتويج (من المصدر)

بطلنا: كنت أقرب لمعانقة لقب «جالس ستوك محترفين» شهدت منافسات بطولة النمسا للدراجات المائية التي اختتمت يوم الأحد الماضي مشاركة بطلنا المتسابق المخضرم محمد محسن أحد المتسابقين المتميزين والمواظبين على المشاركة في مختلف الأحداث الدولية والمحلية، وذلك للمرة الأولى بعد غيبة عن الساحة الأوروبية.
ونجح محسن في تسجيل عودة موفقة في منافسات البطولة، ومن خلال مشاركته في فئتين اثنين في ظهور نادر للبطل الذي لم يخب التوقعات ونجح باقتدار في الصعود إلى منصة التتويج مرتين رغم أنه يشارك بجهود ذاتية ومن دون توفر راعي لمشاركته العالمية.
وشارك محسن في منافسات فئة جالس للمخضرمين فوق 35 سنة منافساً لثاني متسابقين من تايلاند وألمانيا وإيطاليا وبولندا والبرتغال واستطاع أن يحصل على المركز الثالث بعد منافسة ساخنة مع التايلاندي كواجارون شاواليت (الأول) والألماني فرانك ويتلينج (الثاني) حيث حصل محسن على دراجته رقم 444 على 139 نقطة من ثلاث جولات بعد أن أنهى مراحل السباق الثلاث في مراكز متقدمة محتلاً المركز الثالث مرتين والرابع مرة واحدة.
ونافس بطلنا محمد محسن الأقوياء في فئة جالس محترفين ستوك أيه أم من بريطانيا واستونيا وإيطاليا وبلاروسيا والبرتغال وفنلندا، حيث حل ثالثاً بعد كفاح ملحمي بعدما خصمت اللجنة الفنية نتيجته في المرحلة الأولى لكن إصراره كان واضحا في المرحلتين الثانية والثالثة ليحل ثانياً وأولاً الأمر الذي أهله لاحتلال المركز الثالث برصيد 143 نقطة خلف البطل العالمي البريطاني جيمس بوشيل (الأول) برصيد 163 نقطة والاستوني انتون بانكراتوف (الثاني) برصيد 149 نقطة.
وقال بطلنا المخضرم محمد محسن كان بالإمكان أفضل مما كان في منافسات بطولة النمسا للدراجات المائية والتي حرصت في المشاركة فيها من واقع حبي الكبير للرياضات البحرية ومتابعتي لكل الأحداث فإن لم أشارك أحرص على المتابعة وحتى تشجيع زملائي نجوم الإمارات.
وأضاف: «تمنيت إهداء الإمارات وشعبها إنجازاً لافتاً وكبيراً في منافسات البطولة، ورغم أنني كنت قريبا للغاية في منافسات فئة جالس محترفين ستوك أيه أم غير أن قراراً فنياً خصم من نقاطي في المرحلة الأولى ولولا تلك المشكلة لكنت أول الترتيب في فئة عرفت بقوتها لمشاركة أبطال العالم مثل البريطاني جيمس بوشيل.
وأكد أن المشاركات المقبلة ستكون أفضل لأن أمامه العديد من الخطط للمشاركة في منافسات الجولة الثالثة من بطولة أوروبا في مدينة دونكاستر البريطانية خلال شهر أغسطس المقبل وبعد التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في منافسات بطولة العالم 2014 خلال شهر أكتوبر القادم.
(دبي - الاتحاد)

اقرأ أيضا

كوبا أميركا 2019: بطولة أخرى تبدأ من الآن عند ميسي والأرجنتين