الاتحاد

دنيا

«شيفون» من لبنان و «الكينج» مصطفى الخاني

بيروت (الاتحاد) - يستمر إبداع المخرج السوري نجدت إسماعيل انزور لهذا الموسم في المسلسل الرمضاني “شيفون” الذي يصوره في لبنان متنقلاً بين بيروت، جونيه، والكسليك، حيث يجسد الفنان مصطفى الخاني شخصية “الكينج” بطل العمل.
ويصف الخاني أجواء العمل: «الأجواء مميزة والأمور أكثر من ممتازة، وإنتاجياً أشعر براحة كبيرة، ولفتني تفاعل أشقائنا اللبنانيين من كومبارس وأشخاص نقابلهم أو نصور في مناطقهم، وروح المحبة والتعاون التي يبدونها تنعكس إيجاباً على أدائنا وعلى سوية العمل.
ويعبّر الخاني الموجود في لبنان حتى آخر الأسبوع قبل أن يتوجه فريق العمل الى دمشق أن أسرة مسلسل “شيفون” تشكر إدارة الهجرة والجوازات في دمشق والسفارة اللبنانية والسفير اللبناني بشكل خاص نظراً للتعاون الذي أبدوه والتسهيلات التي قدموها لطاقم العمل خلال التصوير.
ويقول “الخاني”: “ كنا مضطرين لبدء التصوير صباح يوم الاثنين الرابع من تموز الحالي ومعظم المشاهد هي لشخصية “الكينغ” التي أقوم أنا بتجسيدها وماكياج الشخصية يقوم مختص به الماكيير الإيراني “باباك إبراهيمي” والذي يحتاج لفيزا وتأشيرة خروج ومعاملة تحتاج لأيام عدة ونحن في عجلة من أمرنا، وكان أن قامت كل من السفارة اللبنانية والهجرة والجوازات السورية بالتعاون معنا والقيام بإجراءات سريعة لم تتعد الأربع وعشرين ساعة وفعلاً انطلقنا إلى لبنان وصوّرنا في الوقت المحدد”.

اقرأ أيضا