الاتحاد

الرياضي

«الأثقال» يكرم لاعبي المنتخب على جهودهم

سجل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال العديد من الأرقام الجيدة، خلال التجارب الرسمية التي خاضها والتي تؤكد أن المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح قبل خوضه الاستحقاقات الرسمية المقبلة، ومنها البطولة العربية المقرر إقامتها في تونس أكتوبر المقبل، والبطولة الخليجية التي تستضيفها السعودية نوفمبر المقبل.
حضر الفعاليات التي جرت بصالة صلاح الدين في دبي المقر الدائم لتدريبات المنتخبات الوطنية، سلطان بن الشيخ محمد بن مجرن رئيس الاتحاد، بجانب عبدالله الزعابي نائب الرئيس، وجاسم العوضي أمين السر المساعد، ومحمد لوتاه المدير المالي، وخالد الضنحاني وخلود عبيد مبارك عضوي المجلس.
شارك في التجارب الرباعين أحمد جاسم بودبس، محمد جاسم بودبس، عدنان كريم، خالد رجب، فيصل رشيد، سعيد سليمان، المر راشد المر، علي رشيد، أحمد البناي، محمد سالم جمعة، إسماعيل عبد الله بلال، ومحمد الخطيب.
أشرف على التجارب محمد خير الزول السكرتير الفني بالاتحاد، بالتعاون مع مدرب المنتخب إبراهيم حسونة الذي قرر أن تكون التجارب آخر محطة له مع المنتخب، بعد أن قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار في مهمته التدريبية مع المنتخب.
وأشاد سلطان بن مجرن بجهد جميع اللاعبين والجهاز الفني، وتمنى مواصلة الجهد والعطاء من اجل تحقيق المزيد من التطور والنتائج المميزة خلال المشاركات الرسمية المقبلة، مؤكدا ثقته في عزم جميع اللاعبين لتحقيق الأفضل.
وقام بصحبة أعضاء المجلس بتكريم جميع اللاعبين، تقديراً لجهودهم، ودعماً لمسيرتهم وتشجيعهم على بذل الجهد قبل خوض الاستحقاقات الرسمية المقبلة خاصة على الصعيدين العربي والخليجي.
(الشارقة - الاتحاد)

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء