الاتحاد

الرياضي

بحث استعدادات الاتحادات المشاركة في أولمبياد الشباب ببوينس آيريس

أولمبياد الشباب

أولمبياد الشباب

بحثت إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية الوطنية استعدادات اتحادات الألعاب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية بدبي بحضور أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية وعدد من ممثلي الاتحادات الرياضية.

وتناول الحضور معطيات الدورة التي تشارك فيها 206 دول حيث يخوض ما يقرب من 4000 رياضي غمار المنافسات في 32 لعبة ستقام على 4 منشآت رياضية هي الحديقة الأولمبية للشباب والحديقة الخضراء والحديقة التكنولوجية وستاند الون فينيوس.

واستعرض الحضور الترتيبات الأخيرة الخاصة بتسجيل الرياضيين وكافة أفراد الوفد المشارك في هذا الحدث البارز الذي يعول عليه في تحقيق مراكز المتقدمة وتمثيل الدولة بشكل مشرف .

وقال أحمد الطيب " خوض التجارب الجديدة يعود على الجميع بالفائدة المرجوة ومن محفل لآخر يسجل رياضيونا نجاحات متعددة لكونهم يضعون علم الوطن نصب أعينهم بصفة مستمرة ونأمل في المنافسة على حصد الميداليات الملونة ونحن على ثقة تامة في أبنائنا وقدراتهم بأن يحققوا لأنفسهم ولوطنهم المكانة التي نطمح إليها " .

اقرأ أيضا

ختامي هجن «الوثبة 2019» ينطلق الأربعاء المقبل