الاتحاد

الاقتصادي

سحوبات الأسبوع الأول تنطلق اليوم في القرية العالمية بدبي

خلال عملية السحب الأسبوع الماضي

خلال عملية السحب الأسبوع الماضي

بعد مرور أسبوع على مهرجان دبي للتسوق2010 الذي انطلقت فعالياته في 28 يناير الماضي، سيشهد مسرح السحوبات في القرية العالمية اليوم الخميس وفي تمام الساعة العاشرة مساء عدة سحوبات وهي: “سحوبات نيسان الكبرى”، و”سحوبات لكزس الكبرى” والسحب على سبيكة ذهبية زنة 350 جراما من اينوك.

وبحسب بيان صحفي، سيجري السحب اليومي لـ “سحوبات نيسان الكبرى”، بالإضافة إلى السحب الأسبوعي الأول الذي سيتم من خلاله اختيار ثلاثة فائزين آخرين، ومن جهة أخرى سيتم السحب اليومي على سيارة لكزس و100.000 درهم نقدا ضمن “سحوبات لكزس الكبرى”، إلى جانب السحب الأسبوعي الذي سيشمل سيارة لكزس طرازLX570 مرصعة بخمسة قيراطات من الألماس. وأيضا سيجرى السحب على سبيكة ذهب زنة 350 جراما مقدمة من اينوك.

سحوبات نيسان الكبرى

وتتيح هذه الحملة لمن يتسوّق لدى أيّ من محطات(ايبكو واينوك) ومن المحال التجارية المشاركة في “سحوبات نيسان الكبرى” خلال مهرجان دبي للتسوّق2010، فرصة الفوز بواحدة من 7 سيارات نيسان دفع رباعي كل يوم(باترول وأرمادا ومورانو وباثفايندر وإكس تيرا وقاشقاي وإكس تريل). كما أن الفرصة مواتية لمن لم يحالفهم الحظ بالسحب اليومي أن يكونوا من بين ثلاثة فائزين لربح واحدة من أربع سيارات نيسان(قاشقاي وإكس تريل وألتيما وتيدا).وسوف تقدم خلال الحملة 43 سيارة نيسان. وتتوافر البطاقات في محطات الوقود ايبكو واينوك بدبي، بالإضافة إلى المراكز والمحال التجارية المشاركة في الحملة الترويجية.

سحوبات لكزس الكبرى

وتقدم حملة سحوبات لكزس الكبرى جائزة يوميا تفوق قيمتها 450 ألف درهم إماراتي، وهي عبارة عن سيارة لكزس فاخرة من طرازLS460 و100.000 درهم نقدا.

اقرأ أيضا

"بي إم دبليو" تعتزم زيادة مبيعاتها من السيارات "صديقة البيئة"