الاتحاد

الاقتصادي

ست عائلات مواطنة تفوز في حملة الفطيم الرمضانية

فازت ست عائلات إمارتية بامتلاك وقيادة سيارة تويوتا أفانزا الجديدة، وذلك من خلال حملة «فرحة رمضان» الخيرية التي أطلقتها شركة الفطيم للسيارات الوكيل الخصري لسيارات تويوتا.
.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إنه خلال فترة الحملة التي استمرت لمدة شهر، حصلت ست عائلات إماراتية من جميع أنحاء الدولة، على السيارة متعددة الاستخدامات تويوتا أفانزا الجديدة بـ 7 مقاعد، وذلك بعد أيام من طرح السيارة للمرة الأولى في الإمارات.

واضاف البيان: « تهدف المبادرة الخيرية إلى توفير وسائل نقل موثوقة وذات كلفة معقولة لشريحة أوسع من المجتمع، كما تهدف إلى دعم الأفراد في المجتمع وتزويدهم بوسائل النقل المناسبة التي تساعدهم على أداء مهام الحياة اليومية بشكل أفضل».
وقال جون ويليامز، مدير إداري بالفطيم للسيارات: «أردنا الاحتفال بطرح سيارة أفانزا الجديدة بطريقة غير تقليدية، ولأن السيارة تستهدف العائلات الكبيرة التي لديها اعتبارات خاصة بشأن لميزانية، فقد توجهنا بحملتنا لعائلات تمتلك المواصفات ذاتها، من أجل إحداث تأثير مباشر وإيجابي في حياتهم، من خلال توفير الفرصة لهم للتمتع بامتلاك سيارة جديدة خاصة وموثوقة».
وأضاف أن الحملة أتاحت فرصة تعزيز العلاقة الطويلة الأمد والمتواصلة منذ ستة عقود مع شعب دولة الإمارات، كما رسخ دور الشركة، باعتبارها مكوناً أساسياً من نسيج المجتمع.
(دبي-الاتحاد)

اقرأ أيضا

8 مليارات درهم صافي دخل البنوك في أبوظبي خلال الربع الأول