الاتحاد

ثقافة

«الشارقة للنشر» توقع اتفاقية مع «مجموعة ASG للخدمات الإدارية»

سالم عمر سالم وأيوب محمد عبدالكريم الزرعوني أثناء توقيع الاتفاقية (من المصدر)

سالم عمر سالم وأيوب محمد عبدالكريم الزرعوني أثناء توقيع الاتفاقية (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

وقّعت المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، أول مدينة حرّة للنشر والطباعة في العالم، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، مع مركز الخبرة لخدمات العمالة المساعدة التابع لمجموعة ASG للخدمات الإدارية، اتفاقية تعاون مشتركة تهدف إلى للارتقاء بالبيئة الداعمة والمستدامة، التي تقدمها المنطقة، والتي تتجلى في توفير الحلول السريعة والمريحة للجمهور ورواد الأعمال في المدينة.
وجاء توقيع الاتفاقية على هامش فعاليات الدورة الـ38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث نصّت على أن يقدّم المركز خدمات متنوعة تشمل طباعة المعاملات الخاصة بالدوائر الحكومية، توفرها مراكزه المعتمدة، حيث سيتولى المركز طرح خدمات ضرورية وأساسيّة.
ويقدم المركز حزمة من حلول الدعم السريعة والمريحة، لرواد الأعمال في المنطقة والجمهور، تتضمن تخليص مختلف الخدمات الحكومية التي قد يحتاجها أي مراجع من المواطنين والمقيمين وبنفس المبنى دون الحاجة للذهاب إلى مباني الجهات المعنية.
كما تشمل الاتفاقية أيضاً توفير خدمات الفحص الطبي السريع من خلال مراكز اللياقة الطبية الخاصة بالمركز، والتي تعمل على مدار الساعة، إلى جانب تقديم خدمة الفحص الطبي الخاصة بكبار الشخصيات (VIP)، والتي تنجز بوقت أقصاه 4 ساعات من وقت إجراء الفحص.
وقع الاتفاقية، سالم عمر سالم، مدير المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، وأيوب محمد عبدالكريم الزرعوني، رئيس مجموعة ASG للخدمات الإدارية.

اقرأ أيضا

«الخرطوم للشعر العربي» ينطلق الخميس المقبل