الاتحاد

الإمارات

«الأعلى للأمومة»: اهتمام لافت بأصحاب الهمم

الريم الفلاسي

الريم الفلاسي

دبي (وام)

شارك المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في معرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» المقام في دبي بجناح يلقي الضوء على أنشطة جمعية أمهات أصحاب الهمم «همة».
وقالت الريم عبدالله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة إن مشاركة المجلس في المعرض تأتي بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بهدف التعبير عن الاهتمام بهذه الفئة التي هي جزء لا يتجزأ من المجتمع. وذكرت أن جناح المجلس في المعرض يضم أنشطة لجمعية «همة» التي أنشئت بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة - قبل عدة أشهر- لرعاية أصحاب الهمم والعناية بهم.
واطلعت «همة» من خلال فعاليات «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» على منتجات نخبة من أبرز موفري الخدمات والحلول الدامجة والممكنة لأصحاب الهمم ضمن عدد من جلسات العمل التي ترتكز حول الأنظمة والحلول التقنية الداعمة لأصحاب الهمم بشكل عام وخدمات أصحاب الهمم في القطاع السياحي.
وتسعى هذه المنصة المعرفية إلى التركيز بشكل أوسع على الحلول والتقنيات التي يعرضها المشاركون وإتاحة المجال لتبادل الآراء والأفكار المستندة إلى التجارب والخبرات المتنوعة لهم.
وكان المعرض قد أقام فعالية بعنوان «مدن صديقة لأصحاب الهمم» استعرضت عددا من التجارب في تسخير الخدمات السياحية بشكل متكامل حتى يحظى أصحاب الهمم بتجارب سياحية ناجحة وميسرة.

اقرأ أيضا