الاتحاد

الإمارات

وزير العدل: المحامون شركاء أساسيون لتحقيق العدالة الناجزة

البادي خلال زيارته دار القضاء بالشارقة (من المصدر)

البادي خلال زيارته دار القضاء بالشارقة (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

أكد معالي سلطان سعيد البادي، وزير العـدل، صباح أمس، أن المحامين شركاء أساسيون في تقديم الخدمات العدلية لتحقيق العدالة الناجزة.
جاء ذلك لدى زيارة معاليه دار القضاء بالشارقة، حيث اطلع على على الخطط والمشاريع التطويرية والخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، كما التقى مع رؤساء المحاكم وقضاة دار القضاء بالشارقة وجمهور المتعاملين الموجودين فيها، واطلع معاليه على تفاصيل سير العمل بالمحاكم وأقسام دار القضاء ومركز خدمة المتعاملين ومكاتب الكاتب العدل، وذلك في إطار برنامج زياراته التفقدية لمحاكم ونيابات الدولة الاتحادية.
رافق معاليه سلطان راشد المطروشي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، وجاسم سيف بوعصيبة مدير دائرة التفتيش القضائي، وعدد من قيادات الوزارة.
وأكد معالي وزير العدل، خلال اللقاء برؤساء المحاكم بدار القضاء وعدد من القضاة والموظفين، أهمية تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع في قطاع العدالة، وضرورة الالتزام بتقديم الخدمات، وفق خطط وبرامج ابتكارية لتسهيل وتسريع إنجاز إجراءات المتعاملين مع الخدمات القضائية، بجانب الحرص الدائم على تطوير القدرات والمهارات الإدارية للوصول إلى مستويات الجودة والتميز، لدعم سياسة الوزارة في تقديم خدمات نوعية، وفق أفضل الممارسات وتحقيق السعادة لجمهور المتعاملين.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يعتمد الاستراتيجية الوطنية للمكافآت السلوكية