الاتحاد

الإمارات

"الإمارات للفضاء" تحصل على "الآيزو 9001:2015"

الفلاسي خلال تسلم «الآيزو» بحضور محمد الأحبابي وعلياء الأميري (من المصدر)

الفلاسي خلال تسلم «الآيزو» بحضور محمد الأحبابي وعلياء الأميري (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت وكالة الإمارات للفضاء عن حصولها على شهادة «الآيزو 9001:2015» في مجال نظام إدارة الجودة من قبل هيئة «لويدز ريجستر كوالتي أشورانس العالمية»، وذلك اعترافاً بتطبيق الوكالة أعلى المعايير المعتمدة عالمياً في مجال النظم الإدارية والفنية.
وتسلم معالي الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، الشهادة في المقر الرئيس للوكالة بأبوظبي، بحضور الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي مدير عام الوكالة، ومديري الإدارات والأقسام المعنية، إلى جانب ممثلين عن الهيئة العالمية، والمتخصصة في تدقيق النظم الإدارية وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة «الآيزو» الدولية.
وقال معالي الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي: إن حصول الوكالة على هذه الشهادة يدعم جهودها الرامية إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية في ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية، إضافة إلى ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي، وهي جاءت كانعكاس مباشر لحرص الوكالة على تطبيق أعلى المعايير العالمية في الممارسات الإدارية والخدمية.
من جهته، قال الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي: «يعمل فريق العمل في الوكالة بشكل دؤوب على تطوير أنظمة العمل بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية، خاصة أن القطاع الفضائي يتطلب بيئة متميزة وتتمتع بمرونة عالية لتواكب التطوير السريع الذي يشهده القطاع».
من ناحيتها، أعربت علياء محمد الأميري رئيسة قسم الاستراتيجية والمستقبل في الوكالة، عن فخرها بحصول فريق العمل على هذه الشهادة، التي كانت نتيجة لتضافر جهود مختلف الأقسام والإدارات التي سعت إلى إبراز المنظومة الإدارية المتكاملة والمتميزة التي وضعتها الوكالة لتنظيم سير العمل.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته