الاتحاد

منوعات

"الزمن الجميل".. رحلة إلى عصر الطرب الذهبي

"الزمن الجميل".. رحلة إلى عصر الطرب الذهبي

"الزمن الجميل".. رحلة إلى عصر الطرب الذهبي

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن إطلاق برنامج المسابقات الغنائي الجديد «الزمن الجميل»، بالتعاون مع مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي.
يسعى البرنامج الجديد والفريد من نوعه إلى استكشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل، بهدف المساهمة في إعادة إحياء الهوية الغنائية العربية واستحضار عصر الطرب الذهبي، بأسلوب تقييم مبتكر يركز على الأصوات المتميزة.
ووجهت أبوظبي للإعلام دعوتها لأصحاب المواهب الذين يتمتعون بمهارات غنائية وقدرة على أداء اللون الطربي، للمشاركة في تجارب الأداء، وذلك من خلال تحميل مقطعي فيديو يبين موهبة كل مشارك وملء استمارة المشاركة المتوافرة على الموقع الإلكتروني لقناة أبوظبي www.adtv.ae/‏alzamanaljamil، حيث تم فتح باب الترشح ابتداءً من أمس 26 سبتمبر ولغاية 31 أكتوبر 2018، وذلك ليتمكنوا من حجز مقعد يؤهلهم للمنافسة في المراحل المتقدمة من البرنامج.
وتضم لجنة تحكيم البرنامج مشاهير الطرب العربي إلى جانب خبراء في الموسيقى والصوت بتقييم المشاركين وترشيح المؤهلين منهم إلى المراحل اللاحقة بهدف الوصول إلى العروض المباشرة. وستقام تجارب الأداء على أربع مراحل رئيسة تتوزع على خمس حلقات مسجلة، وسيتم اختيار 100 متسابق لمقابلة لجنة التحكيم، والتي ستقوم بدروها باختيار العشرة الذين سيتنافسون في الحلقات المباشرة.
يذكر أن المتأهلين إلى المراحل المتقدمة من البرنامج سيحصلون على دعم من مدربين متخصصين وأساتذة في الغناء العربي لمساعدتهم على تطوير قدراتهم ومواهبهم الغنائية في سبيل تعزيز فرصهم للفوز بالمسابقة، كما سيرافقهم فريق اوركسترا كامل خلال أدائهم للأغاني في الاستوديو.

اقرأ أيضا