الاتحاد

الإمارات

قابوس يلتقي محمد بن زايد في مقر إقامته بمدينة العين

السلطان قابوس يصافح محمد بن زايد  (تصوير فلاح القبيسي)

السلطان قابوس يصافح محمد بن زايد (تصوير فلاح القبيسي)

التقى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان الشقيقة في مقر إقامته بمدينة العين مساء أمس الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة. ورحب سموه بزيارة جلالته إلى بلده الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن سعادته بلقاء جلالته، والتباحث معه حول العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، وبما يحقق طموحات وتطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.
وأكد الجانبان أهمية التنسيق المشترك في القضايا التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين، وفتح مجالات أوسع للتعاون المثمر على الصعد كافة، ودعم العلاقات الأخوية القائمة على أسس راسخة من الأخوة والثقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.
كما جرى استعراض عدد من المواضيع المشتركة التي تهم الجانبين وآخر المستجدات في المنطقة. حضر اللقاء معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومن الجانب العماني معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، ومعالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء سعيد بن شاهين