الاتحاد

الرياضي

صدارة «أبيض» الشباب تتحدى قيرغيزستان

منتخب الشباب جاهز للفوز بنقاط المباراة (من المصدر)

منتخب الشباب جاهز للفوز بنقاط المباراة (من المصدر)

طهران (الاتحاد)

بروح التأهل والحفاظ على الصدارة، يخوض منتخبنا الوطني للشباب اليوم مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً، والمقامة حالياً في طهران، حيث يواجه نظيره منتخب قيرغيزستان في الساعة الثالثة والربع عصراً ضمن المجموعة الرابعة.
ويقرب الفوز منتخبنا من التأهل، حيث يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في المباراة الأولى على نيبال 4-0 وبفارق الأهداف عن منتخب إيران، الذي فاز على قيرغيزستان بثلاثية.
وأنهى «أبيض الشباب» تحضيراته للمواجهة بحصة تدريبية تحت قيادة المدرب فيردو ميلين وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين، وكانت عبارة عن فك عضلات بالنسبة للعناصر التي شاركت بشكل أساسي في المباراة الأولى أمام نيبال وتقسيمة خفيفة بين بقية العناصر.
وقال بدر أحمد مدير منتخبنا، أن المواجهة تعتبر في غاية الأهمية، مؤكداً أن النتيجة الإيجابية تعتبر مطلباً لمواصلة الصدارة قبل المواجهة الأخيرة أمام المنتخب الإيراني، مشيراً إلى أن الجهاز الفني حرص على الجلوس مع اللاعبين، وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة الأولى والتركيز على مواجهة قيرغيزستان، واستغلال الفرص التي تتاح لهم في المباراة .
من جهته قال عبد الله حمد المنهالي لاعب منتخبنا ونادي الوحدة، إن الفوز في المباراة الماضية جاء بتوفيق الله وجهود الجهاز الفني والإداري وكل زملائه اللاعبين، الذين قاموا بعمل كبير خلال الفترة الماضية ليكونوا جاهزين لهذه التصفيات، وقال: «أفضل ما تحقق أمام نيبال هو الصورة الجماعية التي ظهرنا بها، حيث حاولنا قدر الإمكان تطبيق توجيهات المدرب للظفر بنقاط المباراة الثلاث، ونحن على يقين أننا نمتلك الكثير لنقدمه في المباراتين القادمتين، وتركيزنا ينصب حالياً على مباراة قيرغيزستان.   
بدوره، أكد عبد الله أبو بكر لاعب منتخبنا ونادي الجزيرة، أن المنافسة في هذه التصفيات قوية وعلينا بذل المزيد من الجهد والتركيز واستغلال الفرص، وعدم ارتكاب الأخطاء، واللعب بطريقة سهلة وجماعية.

اقرأ أيضا

ولي عهد الفجيرة يفتتح مقر«الفنون القتالية»