الاتحاد

الإمارات

اتفاقية بين «سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب» و «راك للجودة»

(وام) - وقع برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب اتفاقية تعاون مشترك مع أكاديمية راك للجودة في رأس الخيمة.
ووقع الاتفاقية كل من الدكتور نبيل الطريفي المدير التنفيذي للبرنامج وهلال سلطان أحمد مسؤول قسم الموارد البشرية في الأكاديمية.
وقال الطريفي إن الاتفاقية تأتي انطلاقاً من الرغبة المشتركة للطرفين في إقامة ودعم التعاون العلمي والفني في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مشيراً إلى أنها تهدف إلى تبادل الخبرات العلمية بين البرنامج والأكاديمية، حسب التخصصات والإمكانيات المتاحة لكل منهما.
وأوضح الطريفي أنه سيتم عقد الدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات العلمية والدراسات الاستشارية بالتعاون بين البرنامج وأكاديمية راك للجودة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى دعوة منتسبي الجهتين في البرامج العلمية التي ينظمها أحد الطرفين وفقاً للأنظمة المتبعة لدى كل منهما وتبادل الوسائط العلمية المعلومات والدراسات والتقارير والأبحاث المتوافرة لدى الطرفين في مجالات الاهتمام المشترك.
من جانبه، أشار هلال سلطان إلى حرص أكاديمية راك على الترويج للخدمات التي تقدمها من تأهيل وتدريب للارتقاء بأداء العاملين من خلال الاستراتيجية الواضحة التي تتبعها وتعزيز دور الجودة في المؤسسات وتقديم مختلف الخدمات للأعضاء المنضمين إلى البرنامج.

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية