الاتحاد

الرياضي

فيصل خليل: «بوابة الهواة» ملهمة للتحدي

فيصل خليل: «بوابة الهواة» ملهمة للتحدي

فيصل خليل: «بوابة الهواة» ملهمة للتحدي

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يخوض الدولي فيصل خليل مهاجم الحمرية الحالي، والملقب بـ «الصقر» تجربة مهمة وملهمة للتحدي، كما عبر عنها شخصياً، وذلك بوجوده ضمن قائمة الحمرية في النسخة الجديدة بدوري الدرجة الأولى، بعدما وافق على عرض النادي، بالمشاركة مع الفريق، لتقديم الإضافة في المرحلة المقبلة، خصوصاً أن الاختبارات التي خضع لها قبل الإعلان عن التعاقد معه، جاءت إيجابية ولم يرفضها اللاعب، أو يعترض على طلب المدرب التونسي غازي الغرايري الذي طلب الإحاطة الفنية بمستواه قبل التعاقد معه، حيث لم يخيب التوقعات بالمستوى الفني العالي الذي أظهره في التدريبيات.
واعترف فيصل خليل بصعوبة التحدي الذي ينتظره بدوري الأولى، في ظل المنافسة القوية من الأندية الأخرى، لتحقيق حلم الصعود إلى «المحترفين»، وقال إن التعاون بين الجميع من الأسباب المهمة التي تؤدي إلى الواقع الذي ينتظره النادي بنهاية الموسم، في ظل التجهيزات من مجلس إدارة النادي، لتهيئة الظروف المناسبة أمام اللاعبين، على نحو ما حدث في المرحلة الماضية، من خلال المعسكر الإعدادي في مقدونيا، والمباريات الودية التي سبقت المشاركة في تمهيدي كأس رئيس الدولة.
وأضاف: إدارة الحمرية وضعتني أمام تحدٍ كبير، وأتمنى أن أنجح بتقديم الإضافة التي تقودنا إلى النتائج الإيجابية في الموسم الحالي. وهناك رغبة من اللاعبين في الوصول إلى الأداء المثالي، لأن النادي بوجود جماهير النادي الحريصة على مساندة الفريق في جميع المباريات. وقال فيصل إنه يتمنى أن يعود القدامى لخوض التحدي في الملاعب مجدداً، خصوصاً أن التجارب الكثيرة داخل وخارج الدولة، أكدت أن العمر لا يمثل مشكلة حقيقية أمام الرغبة في المشاركة في المباريات الرسمية، وذلك في ظل الحرص الكبير من اللاعبين، على إجراء التدريبات في الأوقات المختلفة، أو من خلال المشاركة في الدورات الرمضانية والمناسبات الرياضية المختلفة.

اقرأ أيضا

«الأبيض».. خطوة على «طريق الأحلام» في «موقعة فيتنام»