الاتحاد

الإمارات

بدء العمل بخدمة «إنجاز» في محاكم العين والمنطقة الغربية

أبوظبي (الاتحاد)- بدأت دائرة القضاء في أبوظبي العمل بخدمة “إنجاز” الخاصة بقيد دعاوى الابتدائي والاستئناف بكافة محاكم العين والمنطقة الغربية.
وتعتبر خدمة “إنجاز” من الخدمات التي حظيت بقبول كبير لدى جمهور المتعاملين، وذلك بعد أن أطلقتها الدائرة مطلع العام الماضي داخل المبنى الرئيسي في أبوظبي.
وتعنى خدمة “إنجاز” التي تأتي ضمن التزام دائرة القضاء في أبوظبي بتبني أفضل الممارسات العالمية، لتلبية احتياجات عملائها وتوفير وقتهم وجهدهم في معاملاتهم القضائية وإنهاء كافة خدمات قيد الدعاوى للمراجعين، خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
ويتسلم مكتب الخدمة كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالدعاوى، كما يمكن تسديد كافة الرسوم المستحقة على الدعاوى من خلال ذات المكتب، وأيضاً تحديد الجلسة، لينهي المراجع معاملته في زمن وجيز للغاية.
ويأتي التوسع في خدمة إنجاز ضمن استراتيجية الدائرة الرامية إلى الوصول لمستوى عالمي متقدم من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية المتبعة في محاكم العالم، وستحصل الدائرة على العديد من الفوائد عبر التوسع في هذه الخدمة المتميزة، يأتي في مقدمتها سهولة وسرعة قيد الدعاوى، وأيضاً السرعة في الحصول على الملفات والمعلومات، واختصار الوقت، وما إلى ذلك من مزايا أخرى، وكذلك سيجني المراجع العديد من الفوائد من بينها اختصار الوقت، وسهولة الرجوع إلى ملفه، والسهولة في التعامل مع كافة الدوائر القضائية أو الإدارات التي يرغب في الرجوع إليها.

اقرأ أيضا

"طاقة" تنتج أكثر من مليون برميل من النفط شهرياً في إقليم كردستان العراق