الاتحاد

الرياضي

«دولي» بناء الأجسام يناقش خطط التطوير

«دولي» بناء الأجسام يناقش خطط التطوير

«دولي» بناء الأجسام يناقش خطط التطوير

الفجيرة (وام)

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لبناء الأجسام، اجتماعها الدوري، برئاسة الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، ومحمد عبيد بن ماجد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم، وخليل معروف مدير البطولة، وممثلي الاتحاد الدولي من 101 دولة في العالم.
واستعرض الاتحاد خلال اجتماع الجمعية الذي عقد في مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة أبرز المقترحات المتعلقة بتطوير رياضة بناء الأجسام، وإمكانية عدم اقتصار فئات بطولة العالم لبناء الأجسام على دولة واحدة، بل توزيعها على دول أخرى.
وقال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي: «نتشرف كثيراً بانعقاد اجتماع الجمعية العمومية في إمارة الفجيرة، هذه الإمارة التي سخرت قدراتها وإمكانياتها من أجل تنظيم باهر للبطولة العالمية بعد أن أوفت بجميع عهودها والتزاماتها».
وتمنى أن يحقق الاجتماع الأهداف المرجوة والنجاحات التي يتطلع إليها الجميع من أجل الدفع باللعبة إلى الأمام وتحقيق التنافسية المطلوبة، مثمناً الثقة التي منحها الاتحاد الدولي لدولة الإمارات في تنظيم هذا الاستحقاق العالمي.
من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي عن امتنانه للإمارات لما ساهمت به من دعم ورعاية لرياضة بناء الأجسام في العالم، من خلال مختلف الفعاليات وأبرزها استضافة بطولة العالم الحالية.

اقرأ أيضا

برشلونة يتسلح بحصن الكامب نو وبميسي بعد انقضاء ثلث موسم الليجا