الاتحاد

الرياضي

«الدار أبوظبي تي 10 للكريكت» تنطلق 14 نوفمبر

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الدار العقارية، عن توقيعها اتفاقية تصبح بموجبها الراعي الرسمي لبطولة «أبوظبي تي 10 للكريكت»، ليتم بذلك تغيير اسم البطولة إلى بطولة «الدار أبوظبي تي 10 للكريكت». وستُقام فعاليات البطولة، خلال الفترة من 14 - 25 نوفمبر في استاد زايد للكريكت بأبوظبي.
وتشهد البطولة مباريات قوية بين أشهر لاعبي الكريكت في العالم على مدى 10 أيام، كما تتضمن البطولة طيفاً من الأنشطة الترفيهية المميزة خارج الملعب، وسيجري بث كافة المباريات عبر قناتي سوني 6 وسوني تِن 3 لتُتابعها قاعدة جماهيرية هندية واسعة.
وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «نفخر بالتعاون مع شريك مهم مثل شركة الدار العقارية برعاية دوري تي 10 للكريكت، الذي يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وريادتها على الصعيد الرياضي عالمياً، مؤكدا أن رعايتها للحدث الاستثنائي يمثل إضافة كبيرة وانعطافة مهمة في مسيرة تطور الرياضة على مستوى الدولة، وتجسيداً حقيقياً للتفاعل العالمي على أرض العاصمة أبوظبي، مشيداً بتعاون ودعم جميع الجهات للحدث الذي يعكس مكانة وقيمة أبوظبي كوجهة رائدة في استقطاب اهم الفعاليات الرياضية العالمية.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الدار العقارية: «يمثل التزامنا ببناء وجهات حيوية تثري حياة قاطنيها وزوارها أحد العوامل الرئيسة التي تقف وراء النجاح المستمر لشركة الدار العقارية، وينسجم هذا الالتزام تماماً مع رعايتنا لبطولة «أبوظبي تي 10 للكريكت». فالرياضة عموماً، والكريكت على وجه الخصوص، تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور وتثير حماسهم، ولذلك يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الرياضة وأحد داعميها. ونتطلع قدماً لاستقبال ألمع نجوم الكريكت في أبوظبي، واستعراض ما تتمتّع به من ميزات تجعل منها وجهة مثالية للتمتع بنمط حياة عصري مفعم بالحركة والنشاط».

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»