الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

كأس نائب رئيس الدولة للسلة.. شباب الأهلي يبدأ الدفاع عن اللقب أمام الوحدة

كأس نائب رئيس الدولة للسلة.. شباب الأهلي يبدأ الدفاع عن اللقب أمام الوحدة
27 سبتمبر 2018 00:16

دبي (الاتحاد)

يبدأ فريق شباب الأهلي دبي في الخامسة والنصف مساء اليوم، حملة الدفاع عن لقب كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة للرجال، بلقاء الوحدة، في المباراة التي تجمعهما على صالة النصر في الجولة الثانية من الدور التمهيدي من البطولة، وتليها في السابعة والنصف مباراة النصر مع ضيفه الجزيرة.
كما تشهد الجولة على صالة مدرسة المتنبي في أبوظبي، مباراتي المجموعة الثانية، التي تستهل بلقاء وصيف نسخة العام الماضي فريق الوصل مع البطائح، ثم الشارقة مع الظفرة.
ويدخل شباب الأهلي دبي اختبار أولى مسابقات الموسم، تحت ضغط غياب 4 من عناصره الدولية الرئيسة، جراء عقوبات إيقاف من اتحاد اللعبة، ويفتقد شباب الأهلي دبي مع بداية الموسم الجديد كلاً من الشقيقين سعيد ومحمد مبارك للإيقاف لمدة موسم كامل، بجانب لاعبي الارتكاز محمد عبد اللطيف وراشد ناصر المعاقبين بالإيقاف لمدة 6 مباريات للأول، ومباراتين للثاني.
وعلى الطرف الثاني، يسعى الوحدة العائد إلى مسابقات الرجال بعد غياب 13 عاماً، إلى استثمار حالة الغيابات في صفوف منافسه، وتسجيل نتيجة إيجابية تعوض خسارته بصعوبة في الجولة الأولى الاثنين الماضي التي جاءت أمام النصر 82-114.
وبشعار التعويض أيضاً، يسعى الجزيرة إلى تجاوز خسارته الصعبة في الجولة الأولى أمام بني ياس في هذه الجولة بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة 81-84، إلا أن مهمة «فخر أبوظبي» تصطدم بطموحات النصر المدعم هذا الموسم بنخبة من اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب.
وفي مباراتي المجموعة الثانية، تبدو مهمتا الوصل والشارقة أكثر سهولة، مقارنة بالقادمين الجدد البطائح والظفرة، في ظل فارق الخبرات للاعبين الدوليين وقوة المحترفين الأجانب في صفوف الإمبراطور والملك، خصوصاً أن الوصل الذي نال راحة في الجولة الأولى يدخل مباراته بكامل قوة لاعبيه البدنية، مقارنة بالبطائح الذي يدخل مباراة اليوم بهدف التعويض عقب خسارته في الجولة الأولى من الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©