الاتحاد

الرياضي

مارسيال.. نصف برازيلي !

مارسيال

مارسيال

دبي (الاتحاد)

كشف الفرنسي أنطوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، أن عشقه لكرة القدم وولعه أن يصبح مهاجماً مشهوراً، جاء بسبب متابعته للاعبين البرازيليين، وتحديداً الثنائي رونالدينيو ورونالدو، وقال: «حينما نشأت في طفولتي كان اللاعبون المفضلون لدي هما هذا الثنائي، لأنهما كانا لاعبين رائعين بتحركات ومهارات جميلة، جعلا من الرائع مشاهدة مبارياتهما».
وأضاف: «أحببت رونالدينيو أكثر، لأنه كان لاعباً يمكن أن يجعلك تحلم، بابتسامته الكبيرة على أرض الملعب، بمهاراته الفنية العظيمة، أعتقد أن هذا المزيج من المهارات التقنية العظيمة والأهداف الرائعة التي يمكن أن يسجلها، هو الذي يلهم الناس لممارسة كرة القدم».
وتابع: «بالمناسبة، يقول الجميع إنني لا أبتسم عندما أكون على أرض الملعب، لكن هذا ليس متعمداً!، أولئك الذين يعرفونني، يعرفون أني معتاد على المزاح دائماً، ربما أنا كذلك في الملعب بسبب التركيز، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنني كنت دائمًا على هذا النحو، وأنا دائماً سعيد، وعندما أكون بعيداً عن الملعب، أعتقد أنني أجيد المزاح».
وأوضح أنه خلال طفولته حاول دائماً تقليد مهارات رونالدينيو، وقال: «عندما تبدأ مسيرتك، يجب أن يكون لديك مجموعة من المهارات لتساعدك، وتحتاج إلى أن تكون سريعاً، يجب أن تكون قادراً على تخطي منافسك عندما تكون الكرة في حوزتك، لطالما أحببت أن أراوغ بالكرة وفعلت ذلك جيداً، ظللت أتحسن وانضممت إلى نادي كو لي أولي، وهو النادي المحلي لمدينتي، وكانت سنوات جيدة جداً بالنسبة لي.
واعتبر مارسيال أنه محظوظ بوجود أولي سولشاير مدرباً للفريق، بحكم أنه مهاجم سابق، وقال: «لقد اكتسب خبرة كبيرة من السنوات التي قضاها لاعباً في الملاعب، وهو لا يبخل في تقديم النصائح لنا، وهذا بالطبع سيساعدنا كمهاجمين على المستوى الفردي وفريق أيضاً».

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024