الاتحاد

الاقتصادي

أبوظبي تعرض أبرز المعالم السياحية خلال سوق السفر العالمي

أبوظبي تعرض أبرز المعالم السياحية خلال سوق السفر العالمي

أبوظبي تعرض أبرز المعالم السياحية خلال سوق السفر العالمي

أبوظبي (وام)

استهلت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مشاركتها، ضمن فعاليات سوق السفر العالمي في لندن، الذي اختتم أعماله، أمس الأول، باستعراض أبرز المعالم والوجهات السياحية في إمارة أبوظبي.
وشهد ركن دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في جناح الإمارة، العديد من الأنشطة، إلى جانب عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات، مع عدد من الشركاء والعاملين في القطاع.
وتتضمن مشاركة الدائرة في المعرض، العديد من الأنشطة التفاعلية، بالتعاون مع 36 شريكاً من شركاء الدائرة في قطاعي السفر والسياحة، من بينهم الاتحاد للطيران وإكسبيرينس هاب، الذين استعرضوا تنوع المعالم والوجهات السياحية والثقافية والتراثية والترفيهية ومراكز التسوق الراقية التي تتميز بها الإمارة.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يعتبر سوق السفر العالمي حدثاً مهماً بالنسبة لنا، نحرص من خلاله على الترويج لأبوظبي كوجهة سياحية متميزة لرواد قطاع السفر من جميع أنحاء العالم، وقد قمنا بتوطيد العلاقات مع الشركاء العالميين في اليومين الماضيين، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع أهم المسؤولين في القطاع، والتي ستساعدنا على تحقيق أهدافنا في تطوير القطاع السياحي في إمارتنا».

اقرأ أيضا

حامد بن زايد: أفريقيا سوق جاذبة ونبحث آليات تخطي عقبات الاستثمار