الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجنيبي: مبادرة "كأس زايد للأندية الأبطال" تحيي ما تركه زايد من أرث رياضي عظيم

الجنيبي: مبادرة "كأس زايد للأندية الأبطال" تحيي ما تركه زايد من أرث رياضي عظيم
26 سبتمبر 2018 18:46

قدم نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين، عبد الله ناصر الجنيبي، شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، بعد المبادرة التي أطلقها أمس الثلاثاء، بإطلاق مسمى "كأس زايد للأندية الأبطال" على بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وأكد الجنيبي أن "هذه المبادرة أدخلت الفرح والسرور والسعادة على قلوب الأسرة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تلقت هذا النبأ السار والسعيد بكثير من الشكر والتقدير لمبادرات الاتحاد العربي لكرة القدم باعتباره البيت العربي الكبير للكرة العربية".

وأشار إلى الدور الريادي والدعم الكبير الذي قدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، للرياضة الإماراتية والخليجية والعربية، وحضوره الدائم والداعم للقطاع الرياضي وفئة الشباب، واهتمامه بمختلف أنواع الرياضات وممارسته لها، وحضوره للكثير من الأنشطة الرياضية ومنها مباريات كرة القدم في الإمارات.

وقال نائب رئيس اتحاد الإمارات: "ارتباط بطولة كأس العرب للأندية الأبطال باسمه رحمه الله وفي عام زايد، مبادرة تحيي في نفوس الأجيال الشابة ما تركه زايد الخير من إرث وعطاء لا ينضب للرياضة والشباب العربي على امتداد وطننا العربي الكبير".

وأشار الجنيبي: "نسعى دوماً وانطلاقاً من العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بيننا وبين الأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى تسخير كل الإمكانات المتوفرة لدعم وإنجاح مبادرات الاتحاد العربي لكرة القدم، وهنا نؤكد إلى أن مشاركة أنديتنا في كأس زايد للأندية الأبطال نابع من سعينا الدائم والمستمر على السير بنهج قيادتنا الرشيدة التي تحرص دائماً على تعزيز أواصر الصداقة والمحبة بين الشباب العربي في كافة المجالات خاصة المجال الرياضي".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©