الاتحاد

الإمارات

خدمات تدريبية لتعزيز كفاءة كوادر «سيدات الشارقة»

وقع نادي سيدات الشارقة مذكرة تفاهم مع مركز «ريادة» التابع للمكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بهدف تنمية وتطوير كفاءة الموظفات العاملات بالنادي، تحقيقاً للتنمية البشرية المستدامة في الإمارة.
وبموجب المذكرة سيقوم مركز “ريادة” بتقديم خدمات البرامج التدريبية إلى نادي سيدات الشارقة وفق الخطة السنوية للمركز، بما في ذلك اختيار الشركات التدريبية المختصة للمجالات التدريبية المقترحة، واختيار أفضل المدربين لتقديم هذه البرامج، وتوفير المادة العلمية لها، إضافة إلى توفير قاعات ومستلزمات التدريب المناسبة، فيما سيقوم النادي بترشيح الموظفات المناسبات لكل برنامج تدريبي، وإلزامهن بحضور هذه البرامج التدريبية لمساعدتهن على تطوير كفاءاتهن الإدارية والوظيفية.
تم توقيع مذكرة التفاهم في مقر النادي بحضور خولة السركال مديرة نادي سيدات الشارقة، وفاطمة الشحي نائب مدير العام لمركز ريادة، وعدد من موظفات النادي والمركز.
وقالت السركال: «إن هذه المذكرة التي ستساهم في توفير الاحتياجات التدريبية اللازمة للموظفات العاملات في النادي، بما يتوافق مع استراتيجية النادي المتعلقة بتنمية قدرات الكوادر البشرية، وتزويدهم بالمهارات التي تساعدهم على تحقيق المزيد من التميز في مختلف مجالات العمل بإدارات وأقسام النادي».
وأضافت: «إن مذكرة التفاهم التي وقعت مع ريادة تأتي في إطار شراكتنا وتعاوننا مع مختلف الجهات الحكومية في الإمارة، وحرصنا على الاستفادة من خبراتها وبرامجها في تطوير النادي وخدماته، بما يساهم في تحقيق الفائدة للمجتمع بشكل عام وللسيدات بشكل خاص».
وأكدت فاطمة الشحي التزام مركز ريادة تطوير الكوادر البشرية المواطنة في إمارة الشارقة من أجل الارتقاء بإمكانات وقدرات الموظفين المواطنين، ومساعدتهم على تحقيق التميز في العمل، بما يعود على الوطن والمواطن بالخير والفائدة، ويساهم في المحافظة على الريادة والتميز في مختلف المؤسسات التابعة للمكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي.
(الشارقة - الاتحاد)

اقرأ أيضا

قائد القوات البحرية يلتقي رئيس أركان القوات اليابانية المشتركة