السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

وثيقة التنمية

وثيقة التنمية
5 يناير 2020 00:23

تزامناً مع الذكرى الـ14 لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي، يتوج سموه مسيرة الإنجازات بإطلاق خارطة طريق المستقبل «وثيقة 4 يناير 2020».
في الوثيقة يجدد سموه العهد مع الشعب للانطلاق إلى مستقبل أفضل بكوادر وطنية تسعى إلى النهضة الشاملة بتطوير المنظومة الاقتصادية والاجتماعية والتنافسية في دبي بما يحقق الخير والنماء للأجيال القادمة.
رسالة سموه في الوثيقة منهاج عمل شامل، وتجسيد لأهمية مواكبة المتغيرات، ضماناً لاستمرار الازدهار والريادة التي باتت مقترنة باسم الإمارات في شتى المجالات، ولتصبح الصدارة عنواناً لوطن التفوق والإنجاز.
التفكير المنهجي يقود إلى حياة ناجحة، ولنا أن نفتخر بقيادتنا الرشيدة الحكيمة التي لا تدخر وسعاً في سبيل رفعة بلادنا، وتضع نصب عينيها العمل على سعادة ورفاهية الشعب، من خلال التخطيط للمستقبل لتحقيق أهداف وطننا.
«بو راشد» قائد لا يعرف المستحيل، ولسموه ومضات من الفكر تنير لنا الطريق نحو السعادة والإيجابية من أجل تحقيق التنمية الشاملة لوطننا الغالي بسواعد شبابنا.. فهنيئاً لوطننا استمرار مسيرة الحضارة العظيمة بانطلاقة كبرى نحو 50 عاماً مقبلة بالخير والتفاؤل والريادة المستمدة من «روح الاتحاد».

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©