الاتحاد

الإمارات

بدء تطوير مراكز «تم» في الظفرة

مواقف مخصصة للسيدات (من المصدر)

مواقف مخصصة للسيدات (من المصدر)

إيهاب الرفاعي ( منطقة الظفرة )

بدأت بلدية منطقة الظفرة تنفيذ مخطط تطويري لتوفير الخدمات وتطوير الأداء داخل المراكز الحكومية «تم»، عبر مجموعة من المبادرات والتعديلات والإجراءات التي تساهم بشكل فعال في تسهيل العمل داخل المراكز وسرعة إنجاز المعاملات وتسهيل حصول المتعاملين على الخدمات المطلوبة.
حيث قامت بلدية منطقة الظفرة، ممثلة بقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة زايد، بإنشاء مواقف خاصة للسيدات بمركز الخدمات الحكومية «تم» بمدينة زايد.
كما قام مركز «تم» في مدينة المرفأ بتنفيذ مبادرة (سؤال على الماشي)، ويستهدف مراجعي المركز والمتعاملين معه، وذلك لتعريف المتعاملين والموظفين بالخدمات المقدمة وكل ما هو جديد بالمركز وربطهم بمختلف الأحداث المهمة والجديدة في الدولة.
وشهد مركز «تم» في مدينة غياثي افتتاح مكتب تسهيل خدمات الطباعة، وفتح مكتب الفوعة، ويجري تنفيذ افتتاح مكتب لشركة الإمارات لتعليم القيادة، وتم توفير أجهزة إلكترونية للخدمة الذاتية. بالإضافة إلى توفير خدمة الدرهم الإلكتروني في كل من هيئة الهوية الإماراتية والدفاع المدني. وتم توفير ماكينة الدفع الإلكتروني للفواتير MBA، ومبادرة خدمة كبار السن وذوي الهمم. أما في مركز الخدمات الحكومية بمدينة السلع فتم تنفيذ مبادرة سعادتنا خدمتكم للمتعاملين والتي تتمثل بتخصيص «كاونتر» يخدم فئة كبيرة من المتعاملين. وتسعى بلدية منطقة الظفرة لتقديم خدمات مميزة وبجودة عالية، انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد بن راشد يلتقي أول رائدي فضاء إماراتيين