الاتحاد

الإمارات

مواطنو الفجيرة: خليفة حقق نهضة عظيمة للإمارات

خليفة بن زايد

خليفة بن زايد

السيد حسن (الفجيرة)

عبر عدد من أهالي إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية، عن بالغ سعادتهم لتجديد انتخاب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رئيساً للدولة لمدة خمس سنوات قادمة، وأكدوا أن سموه حقق إنجازات عظيمة للدولة، ولشعب الإمارات.
وقال صالح آل علي: «أشعر بالفخر بإعادة انتخاب صاحب السمو رئيس الدولة، وتجديد فترة رئاسة سموه لمدة خمس سنوات جديدة أمر يدعو للفخر، ويدفعنا إلى التمسك بالعهد وبقوتنا ومصيرنا الواحد».
وأضاف آل علي: لصاحب السمو رئيس الدولة الكثير والكثير من المكارم التي قدمها لنا كمواطنين ولا ننساها ما حيينا، وأنا كمواطن أقول: نحن معك سيدي صاحب السمو في كل خطوة تسهم في رفع راية الإمارات خفاقة في كل مكان وزمان».
وقال أحمد محمد أحمد المغني: «شهدت الإمارات سنوات من العز والفخر في عهد صاحب السمو رئيس الدولة، وسموه الكريم يعلم كيف يسعد شعبه منذ أن تولى الحكم، وستكون السنوات الجديدة مثل مثيلتها وسوف تجمع ما بين الخير والكرم والإنسانية في أبلغ صورها». وأضاف أحمد محمد الحمر: «بارك الله في شيوخنا الكرام، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأدام عليه الصحة والعافية، ما رأينا من سموه إلا الطيب، وما تلقينا من سموه إلا الخير كل الخير، ونحن مع سموه بقلوبنا وضمائرنا سنظل أوفياء ما دام فينا نفَس».
وأكد الحمر أن دولة الإمارات شهدت ازدهاراً كبيراً في المجالات كافة الاجتماعية والصحية والتعليمية والسياسية والعمرانية منذ أن تولى صاحب السمو رئيس الدولة الحكم، وإني على ثقة تامة بأن سموه وخلال السنوات الخمس المقبلة، سيعمل على دفع عجلة التنمية، ورفع مستوى الحياة لدى المواطنين، لتصل إلى مستويات عالمية غير مسبوقة.
من جانبه، قال المواطن عبدالله الدلي: «إن دولة الإمارات تعيش مجداً غير مسبوق، وتجديد رئاسة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لخمس سنوات أخرى، سينطلق الدولة إلى مراحل أخرى من التقدم والنهضة على المستويات كافة، وقد أعطى وقدم سموه الكثير من أجل الوطن والمواطنين، وسموه رمز للكرم والخير والخصال الطيبة كافة.
وتابع: «نحن لم نرَ الخير ولم نعش الحياة إلا على أيادي زايد الخير وأنجاله، واليوم يحق لنا أن نسعد وأن نزهو وأن نفرح ابتهاجاً بانتخاب أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة لخمس سنوات جديدة».
وقال محمد علي الملا: «نبارك لأنفسنا كمواطنين انتخاب صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، رئيسا لفترة جديدة تمتد لخمس سنوات، ونحن بهذه المناسبة الوطنية الجليلة نرفع لسموه أسمى آيات الحب والوفاء ونجدد العهد لسموه، ونشكر أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ونعاهدهم جميعاً على بذل مزيد من الجهد خلف قيادتنا المجيدة من أجل رفعة الإمارات ورقيها».
ولفت جمعة الضنحاني إلى أن الإمارات بقيادة سموه حققت الكثير من المنجزات والمكتسبات على أرض الواقع، وستشهد مزيداً من التقدم والنهضة.

اقرأ أيضا