الاتحاد

الاقتصادي

130 ألف قدم مربعة المساحات التأجيرية لسوق إكسترا

دبي (الاتحاد) - ارتفعت المساحات التأجيرية لسوق إكسترا الى 130 ألف قدم مربعة بعد الافتتاح التجريبي لمركز المربح في الفجيرة، بحسب صالح عبدالله لوتاه، مدير عام سوق إكسترا.
وأفاد بأن سوق اكسترا تستثمر 200 مليون درهم لافتتاح سلسلة من المراكز في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ويأتي افتتاح “لولو إكسبرس”، في إطار تلك الخطة، وعقب افتتاح مركز القوز في دبي، وجرى الافتتاح بحضور محمد قاسم العلي نائب الرئيس لسوق إكسترا ويوسف علي إم إيه المدير التنفيذي لمجموعة اللولو هايبرماركت.
وبين أن المركز الجديد بمنطقة مربح بالفجيرة اجتذب عددا من العلامات التجارية الرائدة في مجال التجزئة والخدمات، الأمر الذي من شأنه توفير كافة الاحتياجات اليومية للأسر القاطنة في المنطقة وضمن مكان واحد.
ويضم مركز سوق إكسترا الفجيرة أكثر من 15 متجراً ومركز خدمة لأبناء المجتمع المحلي، مثل متجر لألعاب الأطفال وصالون للتجميل ومتجر للإكسسوارات النسائية ومحل لبيع الحلويات العربية ومركز منفصل لخدمات صيانة إطارات السيارات بريجستون وغيرها، كما يضم موقفاً للسيارات يستوعب 80 سيارة ليوفر وصولاً سهلاً إلى مركز التسوق المجتمعي.
وقال صالح عبدالله لوتاه “تؤكد نوعية المستأجرين على ثقة قطاع التجزئة بقوة نموذج أعمال سوق إكسيرا الذي يركّز على المجتمعات المحلية.
ولفت مدير عام سوق إكسترا الى إنشاء مراكز تسوق على مساحة 130 ألف قدم مربعة من قِبَل سوق إكسترا.
وتخطط سوق إكسترا، سلسلة مراكز التسوق المجتمعية الأولى في الإمارات، إلى إدخال 110 ألف قدم مربعة أخرى إلى إجمالي مساحة مراكزها، وذلك بافتتاح مراكز جديدة إثر إعجاب العملاء بهذا النوع من مراكز التسوق.
وتهدف إدارة سوق إكسترا إلى افتتاح 75 مركزاً آخر خلال السنوات العشر القادمة، حيث كانت قد افتتحت مراكز في مجمع دبي للاستثمار والبرشاء والعين، كما تخطط لافتتاح مراكز في عجمان ورأس الخيمة قريباً.

اقرأ أيضا

10 محاذير تعرّض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للمساءلة القانونية