الاتحاد

الاقتصادي

«دو» تكرِم شُركاءها في مجال المبيعات

دبي (الاتحاد) ـ كرمت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” مجموعة من شُركائهاالاستراتيجيين في مجال المبيعات، تقديراً لجهودهم وتعاونهم مع الشركة منذ تأسيسها قبل نحو 5 سنوات.
وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة “ساهمت الشراكات من المؤسسات البارزة في الإمارات في نجاح الشركة في مجال المبيعات عبر المئات من منافذ البيع”.
وأضاف “قررنا شكر المتعاونين مع الشركة، وبفضل الشراكة الناجحة سنقدم خدمات مميزة لعملائنا، حيث نتطلع دائماً إلى توثيق العلاقة مع الشركاء الحاليين والجدد لتعزيز مكانة الشركة”.
حضر الاحتفال ممثلون عن أكسيوم تيليكوم، وسوق دبي الحرة، وأدنوك، وبلاك بيري، وجمبو للإلكترونيات، ومجموعة إيروس، وجاكيز، وسامسونج، وإينوك، وفونو، وإيبكو، واللولو هايبر ماركت، وجمعية أبوظبي التعاونية، نوكيا، ووان موبايل، وشرف دج، وكمبيومي، وبلج إنس، وإي ماكس، وإي سيتي، وأسواق، ونتورك إنترناشيونال، وجيانت، وآي باي، وآي ستايل.
وقدم كل من أيمن الدسوقي نائب أول لرئيس المبيعات في “دو”، وأشوك إسراني نائب الرئيس للتسويق، وأحمد الخاجة مدير إدارة أول لقنوات المبيعات غير المباشرة في الشركة، لممثلي الشركاء دروعاً تذكارية تعبيراً عن تقدير “دو” لجهودهم.

اقرأ أيضا

حقل "نوارة" للغاز الطبيعي في تونس يرفع إنتاجها 50%