الاتحاد

الاقتصادي

«زافكو» تشارك في معرض «تاير إكسبو الهند»

دبي (الاتحاد) ـ شاركت شركة “زافكو” العاملة في مجال توزيع إطارات السيارات والبطاريات والزيوت ومواد التشحيم، في معرض “تاير إكسبو” الهند 2011، الذي أقيم في مدينة تشيناي الأسبوع الماضي، بحسب بيان صحفي صادر أمس وتمتلك زافكو، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مراكز بيع في أكثر من 85 دولة، وشبكة توزيع تضم ما يزيد عن 850 موزعاً حول العالم.
وشهد معرض “تاير إكسبو” الهند 2011 المتخصص في تجارة الإطارات ومنتجات المطاط في الدولة، إقبالاً ملحوظاً من المورّدين المحليين والعالميين والعارضين حيث عرضوا أحدث المنتجات والحلول المبتكرة.
وشاركت زافكو في المعرض عبر جناحها الرئيسي، إضافة إلى جناحين مستقلين آخريْن، لعلامتين تجاريتين تابعتين لها وهما “زيتكس” والتي تشتمل على منتجات البطاريات وإطارات السيارات والزيوت ومواد التشحيم وتضم أكثر من 600 منتج مختلف لقطاع صناعة السيارات، إضافةً إلى علامة “دابل كوين” في قطاع تطوير إطارات الشاحنات ذات الجودة العالية.
وقال جوبيراج كي في الرئيس التنفيذي لشركة زافكو “ ستشمل عمليات الشركة في زافكو، إنشاء 84 مركزاً لخدمات الشاحنات في مختلف أنحاء الهند الشمالية والجنوبية، لتلبية متطلبات القطاعيْن الصناعي والتجاري، كما تعتزم في خطوة مقبلة إطلاق مجموعة من الإطارات الذات الفئة الممتازة لشريحة المستهلكين الأفراد”.

اقرأ أيضا

«أسهم أرامكو» تقفز %10 في أول أيام تداولها