الاتحاد

منوعات

"كشتة".. مطاعم متنقلة ومذاقات شهية بجزيرة العلم

 من فعالية «كشتة» العام الماضي (من المصدر)

من فعالية «كشتة» العام الماضي (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

بعد النجاح الذي حققته تجربة العام الماضي خلال فعالية «كشتة» التي شاركت فيها العديد من المطاعم المتنقلة، تدعو جزيرة العلم، أصحاب شاحنات الأطعمة المختلفة، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة، والمثلجات، ومثيلها من المشاريع الوطنية، إلى المشاركة في الفعالية التي تنطلق في الأول من نوفمبر وتستمر حتى الأول من فبراير 2019.
يأتي فتح باب المشاركة لمختلف أنواع الشاحنات العاملة في هذا المجال، في إطار حرص إدارة جزيرة العلم على مواصلة تقديم تجارب ترفيهية متنوعة، تتناسب مع أذواق زوارها كافة، وتتيح لهم فرصة قضاء أوقات ممتعة برفقة الأسرة والأصدقاء.
وتقوم فعالية «كشتة» على مشاركة الشاحنات المخصصة لبيع الأطعمة والمشروبات، حيث تصطف بشكل متناسق، يضفي جمالاً آخر على الجزيرة التي تعتبر إحدى الوجهات الترفيهية في إمارة الشارقة، كما ستتخللها هذا العام مجموعة من العروض الترفيهية والموسيقية والفنية لإثراء تجربة الزوار في الهواء الطلق طوال فترة تواجدهم في الوجهة.
وقالت خلود سالم الجنيبي، مدير جزيرة العلم: «قررنا تنظيم الفعالية هذا العام ولكن على نطاق أوسع، حيث وجهنا دعوة لكل العاملين والمتخصصين في هذا المجال، ليكونوا جزءاً من هذا النشاط، بهدف تقديم تجربة ترفيهية نوعية للزوار من داخل الدولة وخارجها».
وأضافت الجنيبي: «نتطلع إلى تحقيق أكبر مشاركة ممكنة من قبل أصحاب شاحنات الأطعمة المعنية، لا سيما أن الفعالية تنطلق بداية فصل الشتاء في الدولة، الأمر الذي يتيح للأسر والأفراد فرصة قضاء أوقات مميزة في الجزيرة والمساحات الخارجية المخصصة للنزهات، ونتوقع أن تكون مشاركات أصحاب شاحنات الأطعمة مميزة، كما نتوقع أن تشهد الجزيرة حضوراً جماهيرياً كبيراً».
وكانت جزيرة العلم قد نظمت العام الماضي فعالية «كشتة» بمشاركة 12 شاحنة، شكلت جميعها من خلال اصطفافها بتناغم وتناسق لوحة بصرية خلّابة.

اقرأ أيضا