الاتحاد

الاقتصادي

مبارك الشامسي عضواً في مجلس إدارة «الدولية للمؤتمرات»

مبارك الشامسي

مبارك الشامسي

أبوظبي (الاتحاد)

جرى تعيين مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، عضواً في مجلس إدارة الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات.
جاء ذلك، ضمن فعاليات الدورة 58 لمؤتمر الجمعية الذي انعقد الأسبوع الماضي في هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية.
وتعتبر الجمعية مركزاً عالمياً متخصصاً بشؤون قطاع الاجتماعات والمؤتمرات، كما أنها تُمثل أبرز الموردين العالميين في ميادين تنظيم ونقل واستضافة الاجتماعات والفعاليات العالمية. وتضم الجمعية 1100 عضو من الشركات والمؤسسات من 100 دولة، ويُمثل أعضاؤها أبرز الوجهات من أنحاء العالم، إلى جانب الموردين المتخصصين والخبراء في القطاع.
وجرى الإعلان عن تعيين مبارك الشامسي، بالإضافة إلى أربعة أسماء أخرى لعضوية مجلس إدارة الجمعية.
قال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «نؤكد استمرار عمل مكتب أبوظبي للمؤتمرات على الترويج لمجموعة واسعة من الحوافز لجذب أبرز الاجتماعات والفعاليات العالمية إلى الإمارة، ويُمثل هذا الإعلان الصادر عن المؤتمر الأخير للجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات، دليلاً واضحاً على نجاح هذه الجهود في تعزيز مكانة أبوظبي وجهة مفضّلة للفعاليات العالمية».
من جانبه، قال مبارك الشامسي: «إنه لشرف كبير أن يتم تعييني عضواً في مجلس إدارة هذه الجهة الرائدة والمرموقة في المجال. يسعى مكتب أبوظبي للمؤتمرات إلى مواصلة المساهمة في تحقيق أهداف أبوظبي طويلة المدى والمتمثلة في تعزيز النمو والتنوّع الاقتصادي، والإعلان عن تعييني عضواً في مجلس إدارة الجمعية تقدير لجهودنا وخطوة إلى الأمام نحو تحقيق تطلعاتنا».

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال