الاتحاد

الاقتصادي

إطلاق جائزة «غرفة عجمان للأعمال»

ناصر الظفري

ناصر الظفري

علي الهنوري (عجمان)

أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان جائزة غرفة عجمان للأعمال التي تهدف لغرس ثقافة التميز، وخلق بيئة تنافسية تعزز الاقتصاد المحلي.
وقال ناصر الظفري، المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في الغرفة خلال المؤتمر الصحفي، إن الجائزة تهدف لغرس ثقافة التميز وخلق بيئة تنافسية تصب في نمو واستدامة أعضاء غرفة عجمان، من خلال إبراز أفضل الممارسات لدى القطاع الخاص بإمارة عجمان، وتعزيز مستويات الأداء بما ينعكس على العمليات التشغيلية الداخلية للمؤسسات، وكذلك الخدمات والمنتجات المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص للمجتمع المحلي.
وأكد أن إطلاق الجائزة جاء ترجمة لجهود الغرفة وسعيها لدعم دورها في تعزيز اقتصاد الإمارة وتحقيق التنمية المستدامة في جميع القطاعات الاقتصادية، من خلال تحفيز المنشآت من الشركات والمصانع على الإبداع لرفع مستوى الأداء وجودة المنتجات والخدمات، كما تأتي الجائزة تقديراً للإنجازات والابتكارات التي يحققها أعضاء الغرفة.
واستعرض للحضور فئات الجائزة، والتي تنوعت بين: الشركات الصغيرة والمتوسطة، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الابتكار، التوطين والمسؤولية المجتمعية للشركات «CSR» موضحاً أن الجائزة حرصت على تنويع فئاتها للوقوف على أهم المؤسسات الرائدة في مختلف الفئات لتكون بمثابة نموذج ملهم وقصة نجاح واقعية لمختلف المؤسسات ذات الصلة.
ولفت إلى أن جائزة غرفة عجمان للأعمال جاءت لتواكب رؤية عجمان 2021 بإيجاد «مجتمع سعيد يسهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد».

اقرأ أيضا

صفقات «دبي للطيران» تقفز إلى 215.2 مليار درهم