الاتحاد

الاقتصادي

الإمارات وإندونيسيا تبحثان تعزيز التعاون

عبيد الطاير وسري اندراواتي خلال اللقاء (من المصدر)

عبيد الطاير وسري اندراواتي خلال اللقاء (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

اجتمع معالي عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية، أمس، مع معالي الدكتورة سري مولياني اندراواتي، وزيرة المالية في الجمهورية الإندونيسية، والوفد المرافق لها في مقر وزارة المالية بدبي، وجاء هذا الاجتماع في إطار سعي الوزارة إلى توطيد أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجالات السياسة المالية والاقتصاد الكلي.
وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من المختصين والمسؤولين من كلا الطرفين، العلاقات الثنائية بين الإمارات وإندونيسيا وسبل تطويرها وتعزيزها في شتى المجالات، خاصة في المجال المالي والاقتصادي والاستثماري، بما يخدم المصالح المشتركة لكلا البلدين، وخاصة في ظل الشراكات والمشاريع الاستثمارية المشتركة في القطاعات الاقتصادية الحيوية.
وأكد معالي عبيد حميد الطاير أهمية هذا الاجتماع في التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة بين الإمارات وإندونيسيا، خصوصاً في ظل عمق العلاقات الثنائية بين البلدين. وقال معاليه «تندرج هذه الاجتماعات ضمن مساعي القيادة الرشيدة في دولة الإمارات الرامية إلى تعزيز أطر التعاون الثنائي وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك، والسياسة المالية، والاقتصاد الكلي، وفرص الاستثمار بين البلدين».

اقرأ أيضا

حريق محدود في مصفاة بالكويت دون تأثير على الإنتاج