الاتحاد

منوعات

حفل غنائي عالمي بجزيرة الماريه 15 نوفمبر

يويو هوني سينغ

يويو هوني سينغ

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف الغاليريا جزيرة الماريه يوم 15 نوفمبر الجاري، احتفالاً كبيراً يضم العديد من الفقرات الشيقة، ضمن حدث ترفيهي هو الأول من نوعه، ملائم لجميع أفراد العائلة وجميع الخلفيات الثقافية ويتضمن العديد من المفاجآت التي يشهدها الجمهور لأول مرة، بمشاركة مجموعة من الفنانين العالميين.
وللمرة الأولى، تُعرض بعض الأنشطة على مسرح مرتفع في شرفة الغاليريا العلوية، حيث سيطلّ «أبو» و«نادين لاستر» على جمهورهما من ذلك المسرح، فيما يقدم «يويو هوني سينغ» و«دي جي جازي جيف» فقراتهما الموسيقية في المستوى الأرضي، ولتمكين الجميع من متابعة الفقرات المتنوعة، ستكون هنالك شاشات عرض ضخمة منتشرة في أماكن مختلفة من الجزيرة.
يفتتح الحفل فرقة الاستعراض العسكري من شرطة أبوظبي بالنشيد الوطني على طول شارع الفلاح، لتبدأ بعدها الفعاليات الترفيهية والثقافية المختلفة والتي تشمل راقصي البانجارا الهندية، وقارعي طبول دبي وراقصي الدبكة وراقصي البريك دانس. كما يتضمن برنامج الحفل فقرات غنائية وموسيقية على مدار اليوم يشارك فيها عدد من الفنانين المحليين ومنهم دي جي بليس، إضافة إلى برامج ترفيهية تشارك بها الفرق الاستعراضية الجوالة والمهرجون ورسامو الوجوه، لرسم البهجة على وجوه الحضور.
كما تستضيف مربعة سوق أبوظبي العالمي أماكن مخصصة للعائلات، لتكون ملائمة للصغار والأهالي الذين يصطحبون عربات الأطفال، أما الغاليريا فستتحول إلى مسرح حافل بالنشاط والحيوية حيث الفرق الاستعراضية الجوالة على مدار اليوم، للترفيه على الزوار والمتسوقين.

اقرأ أيضا

افتتاح قرية شعبية ومتحف بحري برأس الخيمة