الاتحاد

منوعات

خوري يهاجم أغاني المهرجانات.. والحلاني يشيد بالوليد

علي عبدالرحمن (القاهرة)

أعرب عدد من الفنانين اللبنانيين عن سعادتهم بلقاء الجمهور العربي من خلال مسرح الأوبرا، ومشاركتهم في فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية المقام بدار الأوبرا المصرية، والذي يتزامن مع الاحتفال بمرور 150 عاماً على إنشائها.
صرح الفنان مراون خوري، بأنه لن يصدر ألبومات غنائية في الفترة المقبلة ويكتفي بطرح أغنيات فردية على فترات متقاربة. وقال: «ستظل الأغنية الشعبية من أعظم الأغاني لقربها من واقع المجتمع، وقدرتها على التعبير عنه، والمقارنة بينها وبين أغاني المهرجانات ظالمة، والتي يرى أن بها إسفافاً موسيقياً اقتحم ذوق المستمع العربي».
وكشف الفنان عاصي الحلاني عن ملامح ألبومه الغنائي القادم، والذي سيطرح قريباً في الأسواق، ويضم 10 أغنيات متنوعة اللهجات والأنماط الموسيقية، منها الأغنية المصرية «غدرك مستحيل» من ألحانه وكلمات الشاعر غانم شعلان، وسيتم تصوير عدد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب لعرضها على القنوات الفضائية بالتزامن مع طرح الألبوم.
وحول خوض ابنه الوليد مجال الغناء، أوضح الحلاني أن ابنه يمتلك موهبة وصوتاً مميزاً بشهادة الخبراء في عالم الغناء، وهو مستمع وذواق للفن بشكل رائع، وأقدم له النصيحة كأب وفنان، وتركت له حرية الاختيار، على أن يمارس هوايته بالغناء بعد الانتهاء من دراسته.
وأوضح الفنان سعد رمضان أنه يحلم بتجسيد شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم سينمائي، لحبه له واعتباره قدوته الفنية.

اقرأ أيضا

«فلي ماركت».. سوق للمستعمل بأسعار زهيدة